((عدن الغد )) خاص

صرح مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد. دكتور/ فضل العبادي، البدء بصرف معاشات متقاعدين وزارة الداخلية لشهر سبتمبر 2023م اعتبارا من عصر اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من أكتوبر.

وأوضح العميد/ فضل العبادي، في تصريح خاص لموقع "وزارة الداخلية": بأن معاشات سبتمبر 2023م سيتم صرفها لمتقاعدين الداخلية والأمن السياسي، عبر بنك الكريمي وكافة فروعه في المحافظات المحررة، بحسب القوام المعتمد لدى الإدارة العامة للتقاعد بالوزارة.

وأكد العميد العبادي، حرص قيادتي وزارتي الداخلية ووزارة المالية على انتظام صرف معاشات المتقاعدين تقديرا لخدماتهم السابقة، مشددا على حث كافة المستفيدين من المعاشات التقاعدية على فتح حسابات في بنك الكريمي سواء بالبطاقة الشخصية أو بدفتر المعاش الأخضر وموافاتنا بأرقام الحسابات على وتس رقم الإدارة (718174213).

معبرا عن شكره وتقديره لجهود معالي الأخ وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التقاعد اللواء الركن/ إبراهيم علي حيدان، الذي أولى جميع المتقاعدين وأسر الشهداء والمتوفين منهم اهتماما ملحوظا، وتمثل ذلك في إيصال مستحقاتهم الشهرية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الكويت.. وزارة الداخلية تعلن ضبط نزيل مصري هرب قبل إبعاده عن البلاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قالت وزارة الداخلية الكويتية، مساء الجمعة، إن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من إلقاء القبض على نزيل مصري هرب قبل تنفيذ حكم إبعاده عن البلاد، وذلك خلال أقل من 24 ساعة.

وأضافت وزارة الداخلية الكويتية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، أن "تفاصيل الواقعة تعود إلى هروب النزيل أثناء نقله مع مجموعة من النزلاء إلى مطار الكويت الدولي لتنفيذ قرار إبعاده عن البلاد".

وأردفت الداخلية الكويتية موضحة: "وفور وقوع الحادثة، تم تشكيل فرق أمنية، وبتكثيف عمليات البحث والتحري، وتعميم بياناته على جميع القطاعات المعنية، إلى جانب مراقبة المواقع المحتملة، نجحت القوة الأمنية في تحديد موقعه والقبض عليه في زمن قياسي".

وختمت وزارة الداخلية الكويتية منشورها مؤكدة أنه "تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية
  • صقور الداخلية تساهم في إنقاذ حياة مواطن إماراتي
  • طهران تعلن مقتل قائد قوة القدس في لبنان العميد عباس نيلوفروشان في بيروت
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019
  • الكويت.. وزارة الداخلية تعلن ضبط نزيل مصري هرب قبل إبعاده عن البلاد
  • "وزارة الداخلية" شكلنا لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد إسلام حجازي في خانيونس
  • وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد مديرة مؤسسة شفاء فلسطين
  • داخلية غزة تصدر بيانا للرأي العام بشأن حادثة مقتل إسلام حجازي