أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" نتائج مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة، والمقامة تحت عنوان "اللغة العربية والإبداع الرقمي"، والتي شارك فيها أكثر من مليون مشارك من المعلمين والطلاب بمختلف المراحل التعليمية، وفازت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وتحديدا مدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة للغات ببنها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

ومن جانبها قدمت أماني غريب السيد، مديرة مدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة للغات بالتهنئة لفريق "فرسان اللغة العربية" لحصوله على المركز الأول جمهورى وقدمت التهنئة للمعلمة لميس جودة أمين، مشرف فريق فرسان اللغة العربية وللطلاب أعضاء الفريق: سيف الدين وسام، مروان عاصم رمضان.

كما جرى نشر فكرة المشروع على جميع طلاب وطالبات المدرسة ونشر تطبيق "بالعربي ديجيتال" على متجر جوجل لتحقيق المزيد من الاستفادة للطلاب، حيث يقدم التطبيق معلومات عن اللغة العربية وألعاب تعليمية وفيديوهات من تقديم الطلاب أعضاء الفريق وقصة عن نشأة اللغة العربية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي وموقع ترجمة فورية.

يذكر أن التطبيق له أهمية كبيرة لتعليم وتدريب الطلاب من خلال الألعاب والترفيه، متمنية لهم دوام التميز والرقي والإبداع وحصد العديد والعديد من الإنجازات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المركز الأول تعليم القليوبية اللغة العربية مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الإبداع الرقمي اللغة العربیة

إقرأ أيضاً:

مدارس قنا تحقق مراكز متقدمة في مسابقة تنمية القدرات بالتربية الفنية

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين في التربية الفنية صيف 2024، التي جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية في جميع الإدارات التعليمية بإڜراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية.

مسابقة التعبير الفني والتصميم الفني

وفي بيان، أوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام في مسابقة التعبير الفني والتصميم الفني حققت فيها مدرسة الشهيد إبراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لإدارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم

وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لإدارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الاسكندرية يستقبل المعلمين الجدد
  • "تعليم الإسكندرية" تستقبل الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم
  • تعليم الإسكندرية: توزيع الدفعة الثانية ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم
  • مدارس قنا تحقق مراكز متقدمة في مسابقة تنمية القدرات بالتربية الفنية
  • حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية
  • مدير المركز الثقافي الإسباني: نشجع مد جسور التواصل والتعاون بين مصر وإسبانيا
  • وكيل تعليم بورسعيد يتفقد المدارس ويؤكد على أهمية اللغة العربية
  • مدبولي يتابع شرحا حول موضوع بمادة العربي عن الوطن بأحد فصول مدرسة إعدادية
  • الدكتور مصطفى مدبولي يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
  • رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات