بوابة الفجر:
2024-10-05@17:10:31 GMT

ضبط صيدلي بحوزته عقاقير طبية مخدرة بالجيزة

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على صيدلي بحوزته عقاقير طبية مخدرة ومحظور تداولها لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة.

بدأت الواقعة بتلقى رئيس مباحث قسم الجيزة، معلومات تفيد قيام صيدلي بالاتجار في العقاقير المخدرة بدائرة قسم شرطة الجيزة، وبإجراء التحريات تبين أنه يعمل في تحدي الصيدليات بنطاق منطقة الجيزة، ويقوم ببيع العقاقير المخدرة بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الصيدلى، وبحوزته 2990 قرص مخدر – 179 أمبول مخدر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عقاقير طبية مخدرة الجيزة قسم الجيزة

إقرأ أيضاً:

«صحة الشيوخ»: انفراجة في سوق الأدوية وتوافر جميع العقاقير قريبا

قال النائب حسين خضير، في أول تصريح له عقب توليه رئاسة لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن هناك انفراجة قريبًا، وتوفير جميع الأدوية بالأسواق المصرية، مشيرًا إلى أن مصانع الأدوية المحلية ستوفر أيضًا أحدث أدوية الأورام في العالم، وذلك عقب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوطين صناعة الدواء.

انفراجة في أزمة الدواء

وأكد «خضير» خلال تصريحات له اليوم الخميس، أن الفترة المقبلة لن يشعر المواطن بأي نقص في الأدوية بل ستتوافر جميعها، مشيرًا إلى أن نقص الأدوية يرجع إلى ارتفاع سعر الدولار، مؤكدًا إنه لولا تدخّل الرئيس السيسي كان الأمر سيزعج الكثير من المصريين، مشددًا: «شكرًا للرئيس السيسي لحرصه الشديد على صحة أفضل للمواطن المصري».

مشروع التأمين الصحي الشامل

وأشار رئيس لجنة الصحة والسكان في مجلس الشيوخ، إلى أن لجنة الصحة بمجلس الشيوخ تعد من اللجان الهامة والحيوية التي تمس المواطن بشكل مباشر، موضحًا أن هناك تعاون وتكاتف بين المجلس والحكومة من أجل النهوض بصحة المصريين من خلال تطوير المستشفيات والمنظومة الصحية بشكل عام، مشيدا بدور وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار في تنفيذ المبادرات التي تحمي وتحافظ علي صحة المواطن المصري.

وشدد على أهمية مشروع التأمين الصحي الشامل، وتعميمه بكافة المحافظات مع حلول عام 2030، موضحًا أنه هدف أساسي للرئيس عيد الفتاح السيسي من أجل صحة وحياة أفضل للمصريين.

مقالات مشابهة

  • زرعوا 3 فدادين بانجو.. القبض على 4 أشخاص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط مروج مخدرات في المرج بحوزته كميات من الحشيش
  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • قيمتها ١.٥ مليار جنيه.. الأمن يحبط تهريب تشكيل عصابى تهريب مليون قرص كبتاجون مخدر
  • «صحة الشيوخ»: انفراجة في سوق الأدوية وتوافر جميع العقاقير قريبا
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية