أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" نتائج مسابقة الأسبوع العربي للبرمجة، والمقامة تحت عنوان "اللغة العربية والإبداع الرقمي"، والتي شارك فيها أكثر من مليون مشارك من المعلمين والطلاب بمختلف المراحل التعليمية، وفازت مديرية التربية والتعليم بالقليوبيه وتحديدا مدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة للغات ببنها بالمركز الأول  على مستوى الجمهورية.

ومن جانبها قدمت أماني غريب السيد، مديرة مدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة للغات بالتهنئة لفريق "فرسان اللغه العربية" لحصوله على المركز الأول جمهورى وقدمت التهنئة للمعلمة لميس جودة أمين، مشرف فريق فرسان اللغه العربيه وللطلاب أعضاء الفريق:
سيف الدين وسام
مروان عاصم رمضان 
كما جرى نشر فكرة المشروع على جميع طلاب وطالبات المدرسة ونشر تطبيق "بالعربي ديجيتال" على متجر جوجل لتحقيق المزيد من الاستفادة للطلاب حيث يقدم التطبيق معلومات عن اللغه العربيه وألعاب تعليمية وفيديوهات من تقديم الطلاب أعضاء الفريق وقصة عن نشأة اللغه العربيه باستخدام تقنية الواقع الافتراضي وموقع ترجمه فورية.

الجدير بالذكر أن التطبيق له أهمية كبيرة لتعليم وتدريب الطلاب من خلال الألعاب والترفيه، متمنية لهم دوام التميز والرقي والإبداع وحصد العديد والعديد من الإنجازات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العربية للتربية والثقافة والعلوم مديرية التربية والتعليم بالقليوبية المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

إقرأ أيضاً:

رومي القحطاني.. ملكة جمال السعودية تفوز بهذا اللقب (صور)

شاركت رومي القحطاني ملكة جمال السعودية على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام صور توثق فوزها بلقب جديد في مسابقة دولية للجمال في كوسوفو، وذلك قبل أول مشاركة مرتقبة لها في مسابقة ملكة جمال الكون.

ونشرت القحطاني صورًا لها مع وشاح الفوز، وكتبت “الحمدلله تتويج السعودية ملكة الحرة سنة 2024”.

كما كتبت على إحدى الصور برفقة متسابقات أخريات "ما من مجال دخلته المرأة السعودية إلا وأثبتت فيه جدارتها".

من هي رومي القحطاني

هي عارضة أزياء سعودية ولدت في العاصمة السعودية الرياض في 29 يوليو  1995، وحائزة شهادة بكالوريوس في طب الأسنان من جامعة الملك سعود، وتتقن إلى جانب العربية، الإنكليزية والفرنسية. 

فازت بلقب ملكة جمال السعودية والشرق الأوسط (2021)، ومثّلت المملكة في العديد من المسابقات العالمية، مثل: ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام (2022)، وملكة جمال أوروبا (2023)، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط.

وكانت رومي قد أعلنت عن تمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، موضحة في منشور لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنها ستكون "أول مشارِكة من المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون". وقالت:

"أحمل بين يديّ ألوان الشكر والحب، وفي قلبي تقدير وثناء لجميع أصدقائي في كل أنحاء العالم... هذا الدعم الذي أسعدني وتلقيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأتمنى أن أكون عند حُسن الظن بي، وأنا سعيدة لأنني أول ملكة جمال سعودية أمثّل بلدي في مسابقات عالمية (أحبّكم)".

مقالات مشابهة

  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • مدير تعليم الإسكندرية: القيادة السياسية تؤمن بأن التعليم صِمَام أمن المجتمع.. و30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر
  • رومي القحطاني.. ملكة جمال السعودية تفوز بهذا اللقب (صور)
  • الرئيس السيسي يبعث برقيتي تهنئة إلى رئيس جيبوتي ورئيس نظام فرسان مالطا
  • قائمة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة النصوص المسرحية
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة النصوص المسرحية
  • تحسين مهارات الإلقاء والشعر.. تعليم الوادي يبدأ ماراثون الأنشطة الصيفية بالمدارس |صور
  • مرتفعا 0.3%.. الذهب العالمي يترقب حديث 5 من أعضاء الفيدرالي الأمريكي