أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالمبادرات والبرامج النوعية والقيّمة التي يقدمها نادي الخريجين، من أجل تعزيز الحركة الأدبية والثقافية في مملكة البحرين، وإبراز التقدم والتطور الذي يشهده مجال الفكر والثقافة، والإضاءة على القضايا والموضوعات العلمية المختلفة، منوّهًا معاليه بانطلاق الموسم الثقافي الـ 58 للنادي، والذي بدأت فعالياته يوم الإثنين الماضي، ويتضمن عددًا من الندوات والمحاضرات والفعاليات.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، بحضور سعادة الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى، السيد عبداللطيف الزياني رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين، والسيد علي صليبيخ عضو مجلس إدارة النادي. وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ مسيرة نادي الخريجين الممتدة لأكثر من 5 عقود، تعكس الأدوار الإيجابية التي يقوم بها النادي، وحرصه على وضع وتنفيذ البرامج والأنشطة الثقافية المتنوعة، التي تعزز المكانة الثقافية العريقة لمملكة البحرين، متمنيًا لمجلس إدارة النادي المزيد من التوفيق والنجاح، وتحقيق نجاحات تعزّز سجل النادي، وتترجم أهدافه ورؤيته الطموحة. من جانبه، أعرب السيد عبداللطيف الزياني، رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين، عن الثناء والشكر الجزيل لمعالي رئيس مجلس الشورى، مقدّرًا حرص معاليه على دعم ومساندة الأنشطة الثقافية، والبرامج التي تنفذها منظمات المجتمع المدني، مؤكدًا أن اهتمام معاليه بالفعاليات والبرامج الوطنية يشكّل دافعًا وحافزًا لمواصلة إقامتها وتطويرها، بما يؤكد إسهامات المنظمات الأهلية، ودعمها لمختلف المجالات الحيوية في مملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس مجلس الشورى مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة

ماجد محمد

نُقل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى المستشفى، للخضوع لفحوصات طبية شاملة، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وأشارت المصادر إلى أن سليمان عانى أزمة قلبية، ويخضع للعلاج حاليًا وسط متابعة مستمرة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لحالته الصحية.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بياناً بعد تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة لأزمة قلبية، وجاء البيان كالتالي: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نُقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأجرى أحمد سليمان قسطرة في القلب بعد تعرضه لتلك الأزمة، ويمكث حالياً تحت الملاحظة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية، أو حاجته لتدخل طبي آخر وإجراء قسطرة أخرى بالقلب.

ويعد أحمد سليمان أحد أبرز مدربي حراس مرمى منتخب مصر بعدما شغل هذا المنصب في عهد الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة خلال الفترة بين 2004 إلى 2011، وحقق الفراعنة في عهده بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010.

مقالات مشابهة

  • "مجاور" يستقبل أعضاء نادي قادرون بإختلاف وجمعية فرسان الإرادة لمتحدي الإعاقة
  • بورفؤاد ينظم يومًا رياضيًا لوفد الاتحاد السعودي للهوكي بمنشآت هيئة قناة السويس
  • وزير النقل والخدمات اللوجستية يبدأ زيارة رسمية إلى رومانيا لتعزيز التعاون
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول العام الهجري الجديد
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس
  • مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط خارجية أو داخلية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الإيراني بنجاح الانتخابات الرئاسية
  • مناقشة جوانب التنسيق والتكامل مع مجلسي النواب والشورى