صرحت رئيس نيابة الجرائم الإلكترونية بأن النيابة العامة تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بوزارة الداخلية مفاده ما أبلغت به إحدى الشركات الخاصة من اكتشاف قيام المتهم حال كونه موظفاً بالشركة باستغلال صلاحياته الوظيفية، وذلك بالدخول في النظام الإلكتروني المحاسبي للشركة مستغلاً كلمة المرور الخاصة بإحدى الموظفات والتي تحصل عليها خلسةً دون علم الأخيرة بغية إضافة بيانات غير صحيحة في النظام للتمكن من صرف علاوة في راتبه دون وجه حق.



وعليه باشرت النيابة العامة تحقيقاتها فور تلقيها البلاغ، بأن استمعت لأقوال مدير تقنية المعلومات بالشركة مقدمة البلاغ، ومُعد التقرير الفني الراصد لتحركات المتهم في النظام الإلكتروني، وكذا استمعت لأقوال باقي أطراف الواقعة، وعقب ذلك استجوبت المتهم، وواجهته بما قام ضده من أدلة قولية وفنية ثابتة بالأوراق، وأمرت النيابة بإحالة المتهم للمحكمة الجنائية الصغرى الدائرة الثالثة، وحددت جلسة بتاريخ 16/10/2023 موعداً لنظر الدعوى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية

تعتبر صحيفة الحالة الجنائية هي وثيقة لإنشاء سجل فردي لفرد معين، وتحتوي على هذه المعلومات عادة حول المحكوم عليه أو حتى محكوميته في جرائم معينة.

يمكن استخدام أوراق متنوعة في العديد من السياقات، مثل عند التقديم للوظائف أو التقديم للهجرة أو يكون من السجل المحدد المحدد.

تختلف إجراءات الحصول على صحيفة الحالة من مكان آخر، كما يجب عليك الوصول إلى الدعوى القضائية في منطقتك للحصول على هذه الكلية واتباع الإجراءات المحددة التي تطلبها هذه عندها.

خطوات الحصول على صحيفة الحالة الجنائية

يمكن الحصول على صحيفة حالة الرغبة في الحصول على طريق القيام بالخطوات التالية:

قم بزيارة مكتب الشرطة الخاص بك أو أولا وقبل كل شيء: قد يكون زيارة مركز الشرطة أو مكتب كوليدج في البلد الذي ترغب في الحصول عليه.

طلب تقديم: ما يحتاج إلى الحصول على وثيقة الحالة الخاصة بتقديم طلب رسمي ومعرفة شخصية صالحة.

دفع الرسوم: قد لا تسيطر عليك دفع رسوم للحصول على النسخة.

في انتظار وحدة المعالجة المركزية: بعد تقديم الطلاء الزجاجي، قد تحتاج إلى الانتظار لفترة معينة حتى يتم الحصول على نتيجة جيدة.

برجاء ملاحظة أن الخطوات والمتطلبات يمكن أن تمتد من دولة إلى أخرى، لذا من الضروري التحقق مباشرة من الجمعية أو موقع الحكومة للمعرفة الدقيقة لكيفية الحصول على جهات مختلفة في بلدك.

مقالات مشابهة

  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغليت عملى واختلست الأموال
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • من يحدد نوع الحماية المقدم للمبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا؟ النيابة العامة توضح
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية
  • تأجيل الحكم على متهم بقتل شاب بالمعادى لشهر يوليو بعد إحالة أوراقه للمفتى
  • “النيابة العامة”: العمل بنظام حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا.. بدءًا من اليوم
  • مظهر شاهين: خيرت الشاطر استغل أحداث الإساءة للرسول للحصول على فندق سميراميس