يبحث الكثير عن خدمات بوابة وزارة الداخلية، والتي تقدم أكثر من 30 خدمة إلكترونية سريعة في دقائق معدودة بدون الحاجة للتوجه إلى الإدارات المختلفة بالوزارة مثل المرور والأحوال المدنية والجوازات والأدلة الجنائية وغيرها من الخدمات التي أتاحتها بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت.

كيفية استخراج ملصق إلكتروني وبدل تالف بالموبيل لو هتسافر.

. كيفية استخراج فيش جنائي غرامة 100 جنيه.. كيفيه استخراج بطاقة شخصية وتحديث البيانات غرامة تصل لـ 100 جنيه.. كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي 2023 بوابة وزارة الداخلية

بوابة وزارة الداخلية أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي إشارة البدء لها، وذلك خلال احتفالات أعياد الشرطة الـ 67.

وتتيح تلك المنصة الأخبار الخاصة بوزارة الداخلية، وكذلك دليلا كاملا للجهات الشرطية المختلفة، بالإضافة إلى دليل الخدمات المتضمن خدمات إلكترونية من قطاعات الأحوال المدنية والمرور وغيرها من الإدارات التابعة لوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا| أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام

اقرأ أيضا| كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير

اقرأ أيضا| قالي انتي للمتعة والدلع.. مها تشكو غدر زوجها بعد 4 سنين زواج

اقرأ أيضا| صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة

تسجيل دخول موقع وزارة الداخلية

ومن الممكن الحصول على خدمات بوابة وزارة الداخلية من خلال الدخول إلى الموقع من هنا ثم تسجيل الدخول من خلال إدخال البيانات المتواجدة في بطاقة الرقم القومي تفصيليا، وعقب الانتهاء وتسجيل الدخول سنجد دليل الخدمات أعلى يمين صفحة بوابة وزارة الداخلية، وبالضغط عليها يتحول المتصفح إلى صفحة الخدمات.

منصة الخدمات الإلكترونية وزارة الداخلية المصرية

وتتضمن صفحة خدمات بوابة وزارة الداخلية، خدمات الأحوال المدنية ما بين شهادات الميلاد والوفاة وأيضا الطلاق والزواج، لا سيما بطاقة الرقم القومي، وكذا قطاع المرور المتعلقة بخدمات رخص المركبات ورخص القيادة، والأدلة الجنائية التي من الممكن استخراج صحيفة الحالة الجنائية من خلالها، لا سيما الخدمات العديدة التي من بينها خدمات الحج والمطلوبين أمنيا وخدمات الجوازات.

بوابة وزارة الداخليةخدمات بوابة وزارة الداخليةالأحوال المدنيةالمرورتصاريح العملالأدلة الجنائيةالحجالجوازات والهجرةالتجنيدالالتحاق بكلية الشرطةوزارة الداخلية المرور

وأتاحت الوزارة عبر بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، خدمات الأحوال المدنية والتي من الممكن من خلالها استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي، لا سيما استخراج وثيقة الميلاد واستخراج شهادة الوفاة، وكذلك وثائق الزواج والطلاق، بالإضافة لإمكانية استخراج القيد العائلي والقيد الفردي، وذلك دون الحاجة للخروج من المنزل.

دليل خدمات وزارة الداخليةخدمات المواطنين وزارة الداخلية

كما تتضمن خدمات بوابة وزارة الداخلية خدمات المرور، والمتاح بها خدمات تجديد رخصة مركبة وبدل فاقد رخصة مركبة وبدل فاقد رخصة قيادة وبدل تالف رخصة قيادة والاستعلام عن المخالفات المرورية، لا سيما خدمات تصاريح العمل المتاح بها استخراج تصريح عمل أول مرة وتجديد تصريح عمل وبدل فاقد تصريح عمل وإجراء المخالصة، وخدمات الأدلة الجنائية والتي من الممكن استخراج الفيش الجنائي منها.

خدمات وزارة الداخلية الالكترونيةوزارة الداخلية الجوازات الخدمات الإلكترونية

وأخيرا، تقدم بوابة وزارة الداخلية خدمات المفقودين والمطلوبين أمنيا، وأيضا خدمات موسم الحج، وشكاوى الأجانب، وخدمات التجنيد والجوازات والهجرة، والشقق والمحلات والمزارع المؤجرة، وخدمات الالتحاق بكلية الشرطة، وشهادة التحركات وطلبات زيارة النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل، وخدمات معاوني الأمن وقيد المتعاملين بوزارة الداخلية ومتابعة بلاغات جرائم تقنية المعلومات.

خدمات وزارة الداخليةدليل خدمات بوابة وزارة الداخلية

الأحوال المدنية

بطاقة رقم قومىوثيقة ميلادشهادة وفاةوثيقة زواجوثيقة طلاققيد عائلىقيد فردى

المرور

تجديد رخصة مركبةبدل فاقد رخصة مركبةبدل فاقد رخصة قيادةبدل تالف رخصة قيادةالاستعلام عن المخالفات المرورية

تصاريح العمل

استخراج تصريح عمل أول مرةتجديد تصريح عملبدل فاقد تصريح عملمخالصة

الأدلة الجنائية

الفيش الجنائي

خدمات أخرى من بوابة وزارة الداخلية

المفقوديينالمطلوبينالحجشكاوي الأجانبالالتحاق بكلية الشرطةالشقق والمحلات والمزارع المؤجرةالهجرة والجنسيةخدمات التجنيدخدمات معاونى الامنشهادة التحركاتطلبات زيارة المسجونينقيد المتعاملين بوزارة الداخليةمتابعة بلاغات جرائم تقنية المعلومات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بوابة وزارة الداخلية موقع وزارة الداخلية 2023 وزارة الداخلية الخدمات الالكترونية وزارة الداخلية خدمات المواطنين وزارة الداخلية بطاقة الرقم القومی من الممکن تصریح عمل

إقرأ أيضاً:

استخراج الجثة الخامسة لفتاة إثر انهيار منزل بأسيوط

 


تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط منذ قليل من العثور على الجثة الخامسة لفتاة تحت الانقاض فى العقار المنهار بحارة درويش بشارع رياض بحي شرق أسيوط.


وارتفع إعداد المصابين ل 9 مصابين و5 وفيات حتى الان إثر انهيار منزل بحارة درويش بشارع رياض بحى شرق أسيوط.

وكان تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط صباح اليوم الاثنين موقع المنزل المنهار بحى شرق وتابع جهود البحث عن مفقودين اسفل انقاض المنزل مشيرا إلى أن جهود الانقاذ معلنًا متابعته المستمرة لجهود الانقاذ والبحث عن المفقودين أسفل الانقاض وتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة.


ورافقه خلالها المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ واللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة والدكتور مصطفى محمود مدير عام مرفق الإسعاف ويحيى زكريا مدير عام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء بالمحافظة وسيد عبد الجواد رئيس حى شرق ومسئولى الحماية المدنية والاسعاف ووحدة الانقاذ السريع بالمحافظة.

وكان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من مركز سيطرة الشبكة الوطنية بالمحافظة يفيد انهيار منزل مكون من 3 طوابق بتفرعات شارع رياض بحى شرق ووجود بعض السكان المفقودين تحت الانقاض وجارى انقاذهم.


وعلى الفور وجه المحافظ بانتقال قوات الحماية المدنية والإسعاف وفريق الاغاثة التابع للتضامن الاجتماعي وسرعة انقاذ السكان واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة وفحص المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين، كما فرضت قوات مرور اسيوط كردون امنى حول المكان وسط تواجد قيادات وضباط مديرية أمن أسيوط.


وأكد محافظ أسيوط على ان جهود البحث عن مفقودين اسفل الانقاض مستمرة حتى يتم رفع كافة انقاض المنزل لافتا إلى إنه فور الابلاغ بالحادث تم الدفع بعدد 10سيارات إسعاف و5 سيارات حماية مدنية وسيارات انقاذ برى بالاضافة إلى 5 لوادر وسيارات وحدة الانقاذ السريع والحملة الميكانيكية بحى شرق لسرعة رفع الانقاض وانتشال المفقودين من سكان العقار من اسفل الانقاض، كما تم الدفع بفريق الاغاثة التابع لمديرية التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات العاجلة للمصابين وأسر المتوفيين،وتم فرض طوق أمني حول المنزل والمنازل المجاورة.

وأشار المحافظ إلى ان الاحصاءات الاولية للحادث تمثلت فى نجاح قوات الحماية المدنية فى إنقاذ 5اشخاص مصابين باصابات متفرقة من أسفل الانقاض وكما تم استخراج 3 جثث من سكان المنزل وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى أسيوط العام والايمان وجارى تكثيف الجهود للبحث عن مفقودين من السكان.


وقرر محافظ اسيوط تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة وتضم فى عضويتها ممثلى مديرية الإسكان  والشئون القانونية لمعاينة المنزل المنهار والعقارات المجاورة وجميع عقارات المنطقة لفحصها ومراجعتها وكتابة تقرير عن أسباب الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح قاطنيها، كما تم معاينة المنازل المجاورة لبيان سلامتها وعدم تضررها واتخاذ ما يلزم من اجراءات عاجلة وتكليف التضامن الاجتماعي بصرف الاعانات والتعويضات اللازمة في مثل هذه الحالات وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بالمستشفى لحين تماثلهم للشفاء.

مقالات مشابهة

  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • طريقة استخراج كارت الكهرباء المنزلي.. وخطوات شحنه
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • بدء تشغيل وحدة إقامة الأجانب بجوازات الأميرية
  • وزارة الداخلية تبدء في التشغيل الفعلي لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • وزارة الداخلية تبدأ في التشغيل الفعلي لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • الداخلية تبدء فى التشغيل الفعلى لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • الإمارات.. الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للعام السابع توالياً
  • تعرف على إجراءات والأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة بيانات لرخصة القيادة
  • استخراج الجثة الخامسة لفتاة إثر انهيار منزل بأسيوط