سواليف:
2024-09-19@20:19:20 GMT

رسميا.. هازارد يعتزل كرة القدم في عمر الـ32 عاما

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

رسميا.. هازارد يعتزل كرة القدم في عمر الـ32 عاما

#سواليف

أعلن الدولي البلجيكي إيدن #هازارد البالغ عمره 32 عاما، اعتزاله #كرة_القدم على الصعيد الاحترافي، وذلك في بيان عبر حسابه على تطبيق إنستغرام اليوم الثلاثاء.

وقال هازارد لاعب ريال مدريد السابق في بيانه: “يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب. بعد 16 عاما وخوض أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم #محترف”.

وأضاف: “لقد حققت حلمي ولعبت واستمعت في الكثير من #الملاعب حول العالم. خلال مسيرتي كنت محظوظا بمقابلة مدربين وزملاء رائعين. شكرا للجميع على هذه الأوقات الرائعة وسأفتقدكم جميعا”.

مقالات ذات صلة التعمري يسجل ثنائية وينافس مبابي على صدارة الهدافين / شاهد 2023/10/11

ورغم مشاركته المحدودة مع ريال مدريد، فقد توج هازارد بالعديد من الألقاب مع النادي الإسباني بينها دوري أبطال أوروبا ولقبين للدوري المحلي.

ورحل هازارد عن ريال مدريد في يونيو/ حزيران الماضي بعد فسخ عقده قبل موسم من نهايته، حيث مر الجناح البلجيكي بأربعة مواسم كارثية منذ انضمامه قادما من تشيلسي.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في 2019 في أغلى صفقة انتقال للنادي، لكنه عانى من العديد من الإصابات وفشل في التأقلم مع الفريق.

وأضاف هازارد: “أود أيضا أن أتوجه بالشكر للأندية التي لعبت لها: ليل وتشيلسي وريال مدريد وكذلك للاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاختياري في المنتخب الوطني”.

واختتم هازارد: “الآن حان الوقت للاستمتاع مع أحبائي وخوض تجارب جديدة. أراكم قريبا خارج الملعب يا أصدقائي”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف هازارد كرة القدم محترف الملاعب ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

حرص تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على إهداء قميصه لصبي كان حاضرا لمتابعة المباراة التي فاز بها ريال مدريد على شتوتجارت الألماني 3 / 1 أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وكان كورتوا اختير كأفضل لاعب في المباراة، حيث لعب دورا أساسيا في فوز فريقه.

وقال كورتوا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي:"كان هناك صبي يرتدي قميص حارس المرمى ويحمل لافتة جميلة. لا يأتي مشجعون كثيرون بقميص الحارس إلى الملعب، وآمل أن يحقق له هذا القميص أحلامه. لا تعرف أبدا ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى حراسة هذا المرمى".

وعن المباراة، قال كورتوا:"شتوتجارت فريق هجومي للغاية ويلعب بشكل جيد، لكنه يترك مساحات خلفه أيضا. في أول 25 دقيقة ألحقوا بنا الأذى، ولكن بعد ذلك تحسن أداؤنا وسجلنا هدفا. وبعد ذلك، نجحنا في استغلال الهجمات المرتدة والتنقلات السريعة، وكانت استجابتنا جيدة بعد هدفهم وحققنا الفوز".

وأضاف:"ضغطوا بقوة. أحيانا خرجنا بقوة ولكننا عقدنا الأمور على أنفسنا في لحظات أخرى. إنه أمر يجب أن نعمل على تحسينه. البدء بالفوز هو أمر مهم جدا في هذا النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا".

مقالات مشابهة

  • فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • الصرامي: انت تقارن الهلال في ريال مدريد حط عقلك في راسك .. فيديو
  • تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج"
  • أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليغ"
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا