يواصل النجم سلمان خان حملته الترويجية لفيلمه الجديد Tiger 3، بان طرح بوستر ترويجي يظهر به منفردًا في شخصيته المرتقبة من العمل السينمائي المميز.

 

ونقل موقع "إنديا توداي"، البوستر الترويجي الجديد للفيلم، الذي يطرح ضمن سلسلة ملصقات ترويجية، واعلان ترويجي من المقرر طرحه بتاريخ 16 أكتوبر المقبل.

كاترينا كيف

 

يأتي ذلك بعد طرح أول بوستر ترويجي خاص للنجمة كاترينا كيف، تظهر به بوضوح مجسدة لشخصيتها المنتظرة من الجزء الجديد من فيلم Tiger 3.

 

ونقل موقع إنديا توداي، البوستر الترويجي الجديد، بعد ظهور كاترينا به في شخصية "زويا" نجمة الفيلم الذي طرح منه سابقًا 3 أجزاء.

موعد الطرح

 

و بعد عدد من التكهنات بشأن موعد الطرح المنتظر للفيلم الجديد للنجم سلمان خان Tiger 3، تأكد موعد طرحه للعرض في صالات العرض السينمائية بالتزامن مع موسم احتفالات "ديوالي" هذا العام.

 

وتحدد أيضًا موعد طرح الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم، والذي كشف عنه سلمان خان بنفسه، على أن يكون بتاريخ 16 أكتوبر الجاري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود سلمان خان

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور

علقت الفنانة رانيا يوسف على البوستر المفبرك لها عن فيلم شهوة جسد الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثار حالة من الجدل لدى الكثير من المتابعين عبر المنصات الرقمية.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إنها فوجئت بالعديد من الاتصالات خلال الساعات الماضية بعد انتشار هذا البوستر لها، مشيرة إلى أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد مفبركي الفيديو، بالإضافة إلى، توجهها إلى النقابة لتقديم بلاغ، وكذلك مباحث الإنترنت.

رانيا يوسف

وكانت أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما توجهت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية بمحاولة إحدى القنوات الإلكترونية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» بفربكة بوستر لديها.

تفاصيل أزمة رانيا يوسف مع البوستر المفبرك

وفي هذا السياق، بدأت أزمة رانيا يوسف عقب انتشار بوستر مفبرك لفيلم بعنوانشهوة جسد، الأمر الذي أثار حالة من الجدل لدى المتابعين، مما دفعها إلى التقدم بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية، وسوف تتجه إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد هذه القناة.

رانيا يوسفآخر أعمال رانيا يوسف

ويشار إلى، أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل بقينا أتنين الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين، شهد مشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: شريف منير، ورانيا يوسف، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

من ناحية أخرى، انتهت رانيا يوسف من تصوير أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل بعنوان «سيما ماجي»، من المنتظر عرضه قريباً، وتشارك في بطولته مع الفنانين: حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي.. .، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف تنتهي من تصوير الأسبوع الثاني من مسلسل «سيما ماجي» (صور)

رانيا يوسف تشارك جمهورها بإطلالة جديدة لها على إنستجرام

لأول مرة.. رانيا يوسف تدخل عالم الغناء بتوقيع المخرجة بتول عرفة

مقالات مشابهة

  • عاجل| إلى أين وصل تشكيل الحكومة الجديدة؟.. سبب التأخير وموعد حلف اليمين
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • بعد تقليص قطعها إلى ساعتين.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)