صدى البلد:
2024-06-29@13:59:24 GMT

القبض على سائق نقل عرض حياة المواطنين للخطر

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

 

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع "فيس بوك" من تعليق تضمن مقطع فيديو تضرر خلاله من قيام قائد سيارة نقل بتثبيت كشاف عالى الإضاءة بالخلف متسبباً فى إنعدام الرؤية لقائدى السيارات التى تسير خلفه مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة ومالكها "مقيم دائرة مركز شرطة بنى مزار بالمنيا" ، " وتبين أنها "منتهية التراخيص" وبإستدعاء المشكو فى حقه ، إعترف بإرتكابة الواقعة على النحو المشار إليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجهزة الامن الأجهزة الامنية الحسابات الشخصية القبض على سائق انعدام الرؤية بني مزار

إقرأ أيضاً:

برلماني: المجتمع المدني شريك أساسي في إنجاح حملة ترشيد استهلاك الطاقة

ثّمن النائب إبراهيم نظير، عضو مجلس النواب إطلاق مؤسسة «حياة كريمة» الحملة الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير»، والتي تُعد الأكبر من نوعها في مصر، وتستهدف رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع، وتحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

الحملة ترفع شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير»

وقال «نظير»، إن الدولة المصرية لم يعد لديها أي رفاهية أمام العمل جديًا على ترشيد استهلاك الكهرباء، لا سيما في ظل الارتفاع الكبير الذي تشهده البلاد من ارتفاع درجات الحرارة خلال الآونة الأخيرة، ما يُشكل خطورة كبيرة على حياة بعض المواطنين، مطالبًا بضرورة قيام الحكومة بوضع خطة متكاملة تضم كافة الجهات المعنية لمواجهة إهدار الكهرباء وأهمية الحفاظ عليها وترشيد الاستهلاك.

وأضاف «نظير» أنه يجب على جموع المواطنين مساعدة الحكومة في خطة ترشيد استهلاك الكهرباء وصياغة حملة إعلانية بكافة الوسائل الإعلامية المختلفة بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي بأهمية ذلك الأمر، مشيرًا إلى أهمية صياغة رسائل تُخاطب جميع فئات الشعب المصري للتوعية بأهمية مبادرة «حياة كريمة» لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة.

توفير الكهرباء

وأشار إلى أننا نعلم جميعًا حجم ما تبذله الدولة من جهود لتوفير الكهرباء، إلا أن الجميع يجب عليه المشاركة في حملة «حياة كريمة» لمواجهة العجز المتوقع خلال الفترة المقبلة والعبور بسلام من تلك الأزمة؛ التي تؤثر بدورها على جموع الشعب، موضحًا أن أزمة الطاقة الراهنة تأتي نتيجة التغيرات المناخية التي أثرت بشكل كبير على هذه الأزمة التي عانت منها كل الدول المحيطة بنا، وعلى المجتمع المدني أن يتعاون مع الدولة للتوعية بهذه التداعيات في تغير المناخ الذي يُعد سببًا أصيلًا في أزمة الكهرباء الحالية.

مقالات مشابهة

  • القبض على مفحطين لتعريضهما حياة الآخرين للخطر بالجوف .. فيديو
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية
  • عضو بالنواب: حملة ترشيد استهلاك الطاقة لـ«حياة كريمة» خطوة إيجابية
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • أبي رميا: الصحة اولوية لأنها مسألة حياة او موت
  • المؤتمر: حملة «حياة كريمة» للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة تُعد الأكبر في مصر
  • الخارجية الأمريكية: وثائق «ويكيليكس» كشفت أسرارًا رسمية عرضت حياة الأشخاص للخطر
  • واشنطن: تتهم أسانج بتعريض حياة الكثيرين للخطر من خلال المعلومات المسربة من قبلة
  • برلماني: المجتمع المدني شريك أساسي في إنجاح حملة ترشيد استهلاك الطاقة