أعلنت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، تحرير آلاف الفلاحين توكيلات تأييد للمرشح عبدالفتاح السيسي، وتجديد الثقة فيه لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها منذ انتخابه رئيسًا للجمهورية في 2014، وتفويضه للقضاء على الإرهاب وإفشال مخططات الجماعات الإرهابية التي تخطط لزعزعة استقرار مصر.

وشكل النقيب العام مع أعضاء مجلس إدارة النقابة ونقباء المحافظات، لجان نوعية للتواصل مع الفلاحين والمزارعين الراغبين في عمل توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة المقبلة، بمكاتب توثيق الشهر العقاري بمختلف أنحاء الجمهورية.

تحرير آلاف التوكيلات للرئيس السيسي في محافظات الوجهين القبلي والبحري

وقال الحاج محمد عبدالستار، النقيب العام للفلاحين الزراعيين، أنّ المكتب التنفيذى لمجلس النقابة في انعقاد دائم منذ إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، وبدء تلقي مكاتب التوثيق والشهر العقاري بالمحافظات للمواطنين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين، الراغبين في عمل نماذج تأييد للمرشحين لمنصب رئيس الجمهورية، لافتًا إلي أنه تم تحرير آلاف التوكيلات للرئيس السيسي في محافظات الوجهين القبلي والبحري.

وأضاف النقيب في تصريحات له اليوم الخميس، أنه اتفق مع نقباء الفلاحين الزراعيين بالمحافظات علي تنظيم حملة توعية للفلاحين بالنجوع والعزب والقرى على مستوى الجمهورية، لتشجيعهم وحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية، والظهور بشكل يليق بالشعب المصري أمام دول العالم أجمع.

وأشار إلى أنّ الفلاحين نظموا مظاهرات دعم وحب للرئيس السيسي أمام مكاتب التوثيق والشهر العقاري، حيث شهدت إقبالا غير مسبوق من الفلاحين والمواطنين على حد سواء خلال الأيام الماضية، لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بعد أن انتشر نقباء الفلاحين بكافة مراكز المحافظات من خلال منسقيها بالمراكز، ووفروا وسائل مواصلات للمواطنين بالقرى البعيدة لنقل المواطنين إلى مكاتب الشهر العقاري، كما تم تخصيص مقرات النقابة العامة لاستقبال المواطنين.

وأوضح نقيب الفلاحين، أن آلاف الصعايدة والفلاحين توافدوا على مكاتب توثيق الشهر العقاري بمحافظات الأقصر وأسوان وأسيوط وسوهاج وقنا والمنيا، لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، واصطف المواطنون في طوابير الانتظار أمام موظفي الشهر العقاري، ومراعاة لذوي الإحتياجات الخاصة فقد تم التواصل مع المسؤولين لتخصيص ساعة لهم، لتحرير التوكيلات والاستمارات اللازمة لانتخابات الرئاسة، مع احتفاظهم بالحق فى عمل الاستمارات في أي وقت مناسب لهم.

تأييد الرئيس السيسي واجب وطني لاستكمال مسيرة الانجازات

وأكد عبدالستار، أن المشاركة في الانتخابات وتأييد الرئيس السيسي واجب وطني لاستكمال مسيرة الإنجازات، حيث كان للفلاحين النصيب الأوفر من تلك الإنجازات الهائلة غير المسبوقة، لافتا إلى أنّ مبادرة حياة كريمة التي شهدتها قرى محافظات مصر، بمثابة مشروع القرن، حيث جعل الفلاح يشعر بالفخر والانتماء لهذا الوطن، بعد أن ظل لفترات طويلة يعاني ولا يجد من يسمع له، ليعيد الرئيس السيسي الحياة الكريمة لأكثر من 80 مليون مواطن مرة أخرى، قائلا «الفلاح يعيش عصره الذهبي في ظل عهد الرئيس السيسي، ويبذل قصارى جهده لرد الجميل، خاصة بعد أن أيقن الجميع أنه سيحصل على حقه كاملا، وأنه في بؤرة إهتمام الدولة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفلاحين توكيلات عبد الفتاح السيسي الرئيس توکیلات للرئیس الشهر العقاری الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب

تتضمن قائمة المرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين 6 أسماء بارزة، يتنافسون فيما بينهم، وذلك بعد فتح باب الترشح رسميًا في الفترة من 8 حتى 26 يونيو الجاري، على أن يتاح تقديم الطعون والتنازلات، اعتبارًا من الاثنين 1 يوليو حتى 10 يوليو المقبل.

وسيكون الفصل في الطعون وإعلان الأسماء النهائية يوم 17 يوليو المقبل، فيما يحل موعد الانتخابات الجمعة الموافق 16 أغسطس، وموعد الإعادة في 30 أغسطس المقبل.

المرشحون على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين:

1- د. ميرفت مرسي.

2- د. محمد الصبان.

3- د. حمدي أبو المعاطي.

4- د. ميرفت حسن السويفي.

5- طارق الكومي.

6- مختار النادي.

النقيبة الحالية تعلن عدم ترشحها 

وكانت الدكتورة صفية القباني النقيبة الحالية للفنانين التشكيليين، قد أعلنت عدم تقدمها للترشح على مقعد النقيب، صفحتها على موقع «فيسبوك»: «تشرفت بأن أكون نقيبًا لدورة كاملة أربعة سنوات، منذ يناير 2020 حتى الآن، نحن في السنة الخامسة حتى إتمام الانتخابات على خير وتسليمها، بإذن الله لمجلس جديد ونقيب جديد خلال أسابيع قليلة».

وأضافت: «أحببت النقابة وسعيت إلى خدمتها بكل ما استطيع ولم ارغب في الترشح فترة أخرى، وعلى الرغم من أن النقابة مكان ترتفع فيه وتزيد علاقاتك الإنسانية بزملائك وتنمو وقد حصدت الكثير من الصداقات والعلاقات الجميلة الطيبة، إلا أنه قد آن الأوان لأخذ استراحة محارب، وإعطاء فرصة لمجلس جديد ونقيب جديد ودماء جديدة لخدمة الزملاء».

وتجري انتخابات نقابة الفنانين التشكيليين طبقًا لقانون النقابة رقم 83 لسنة 1976، والمعدل برقم 122 لسنة 1983، وطبقًا للأغلبية المنصوص عليها بالقانون في المرحلة الأساسية والإعادة، وفقًا للتعديل الصادر بالقانون رقم 3 لسنة 2019 مادة 20، فيما يتم مناقش الميزانية واختيار مراقب الحسابات وتحديد أتعابه.

مقالات مشابهة

  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • نقيب الفلاحين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة.. الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي
  • نقيب الفلاحين يبشر المزارعين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة
  • 6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسي يصل مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي