يعكس اللون الوردي  الأنوثة والرقة بتدرجاته المختلفة في مختلف الإطلالات التي من الممكن أن تعتمديها في أسلوبك، كما يعتبر استثنائيا وشديد التعبير عن دعم النساء لبعضهن وخصوصا في شهر أكتوبر من كل سنة.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

يعتبر شهر أكتوبر الشهر العالمي للتوعية بمخاطر مرض سرطان الثدي، وقد ظهرت العديد من النجمات بأجمل الإطلالات بتدرجات اللون الوردي التي تتنوع بين البدل النسائية التي يمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية والرسمية، وكذلك فساتين السهرة والإطلالات الكاجوال واليومية والمناسبة لممارسة النشاطات المختلفة.

أجمل إطلالات النجمات العربيات بتدرجات اللون الوردي المختلفة:إطلالات نجوى كرم باللون الوردي.. فن التنسيق الراقي

تبدع الفنانة اللبنانية نجوى كرم في اختيارها لصيحات الألوان وصيحات الموضة المختلفة خلال الإطلالات التي تختارها في ظهورها المتكرر، حيث طغت البدل النسائية بقصة "توكسيدو" الكلاسيكية وبأناقتها الملفتة على إطلالات النجمات مؤخرا.

شاهدنا العديد منهن يتألقن بهذه الصيحة، وجاءت بعض منها باللون الوردي، إذ تألقت بها الفنانة اللبنانية نجوى كرم في جلسة تصوير خضعت لها.

بدت نجوى في كامل أناقتها ببنطلون  بأرجل ضيقة بقصة مستقيمة، مع جاكيت راقي بياقة دائرية عريضة ومزين بجيوب وأزرار ذهبية اللون، كما أكملت الإطلالة بتوب باللون الزهري أيضا وحذاء مخملي بنفس اللون بكعب عالي وجوانب شفافة.

كما خطفت الفنانة اللبنانية الأنيقة الأنظار بإطلالتها مرة أخرى باللون الوردي وأيضا اختارت أن تعتمد صيحة الألوان الـ"مونوكروماتيك" حيث أطلت بإطلالة "كاجوال" بروح شبابية وحيوية بصيحة الـ"تي شيرت" الأيقونية باللون الوردي وقد نسقتها مع "ستيليتو" جذاب باللون الـ"نيود" الأنيق مع السروال الذي جاء بأرجل ضيقة مع قصة مستقيمة ومميزة بثنية أمامية.

أمل بوشوشة بطلة وردية حيوية

أطلت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة عبر منصة "إنستغرام" بإطلالة مميزة وخاطفة للأنظار من تصميم "إليزابيتا فرانكي" باللون الوردي الواضح بإطلالة أنثوية أنيقة عبارة عن قطعتين.

جاءت القطعة الأولى بتنورة ميني ضيقة مزينة على أطرافها بشريط على شكل ضفيرة "تويل" مزينة بأزرار ذهبية اللون، ونسقت التنورة مع كروب توب  بنفس الستايل مزين بالأزرار الذهبية أيضا وحمالات رفيعة، كما اختارت مع طلتها حقيبة يد باللون البيج من ديور.

اقرأ ايضاًلبشرة مثالية ومتعادلة الزيوت.. منتجات ستحتاجينها في خريف 2023إطلالة لجين عمران تفيض أنوثة و"جلامور"
 

أما الإعلامية الإماراتية المميزة لجين عمران، فقد اختارت أن تطل بصيحة اللون الوردي بفستان فخم وراقي، مزين بتفاصيل الـ"درابيه" الراقي الذي لف معظم تفاصيل الفستان الأنيق بأسلوب راقي ومميز مع عقدة جانبية من جهة الخصر ليبرز قوامها الرشيق بإطلالة غاية في الأنوثة، لتكتمل أناقة الإطلالة والفستان مع تفاصيل الريش الناعم والمتطاير التي زينت نهايات الأطراف لمزيد من الحيوية والحركة في التصميم، كما نسقت كلاتش ومجوهرات وحذاء جميعهم بتفاصيل اللون الفضي البراق.

إطلالة جيسيكا قهواتي راقية وعصرية

وإذا أردتِ اعتماد إطلالات أكثر جرأة وشبابية وحيوية خلال احتفال مميز أو لحضور مناسبة في الهواء الطلق، فإليكِ وحي إطلالة مميزة من أسلوب إطلالة جيسيكا قهواتي التي تحسن اختيار إطلالاتها العصرية والراقية من أبرز وأشهر دور الأزياء العالمية.

جاءت هذه الإطلالة بتوقيع دار الأزياء الشهيرة "ميو ميو" (MiuMiu) بطلة راقية عبارة عن تنورة "ميدي" بالخصر العالي لتبرز رشاقة قوامها وتميزها وبقصة مستقيمة مزينة على أطرافها بشريط كريستالي عريض أعطى الإطلالة روح مبهجة ومميزة، وبنفس الأسلوب صمم ال"كروب" توب الذي تميز بياقة عالية بصيحة ياقة ال"هالتر" الشهيرة مع ظهر مكشوف، ونسقت مع هذا اللوك صندل مفتوح بالكعب العالي من علامة الأردنية أمينة معدي.
 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نجوى كرم أمل بوشوشة شهر أكتوبر التوعية بسرطان الثدي شهر التوعية حول سرطان الثدي شهر التوعية لجين عمران باللون الوردی اللون الوردی

إقرأ أيضاً:

مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة

نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم، حملة للرقابة على محال بيع وتداول المبيدات والمخصبات الزراعية في مديرية عتمة، والتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدامها.

وأوضح نائب مدير مكتب الزراعة المهندس حافظ الجنيد، أن الحملة تهدف إلى الرقابة والتفتيش والتوعية بطرق الاستخدام الآمن، والاحتياطات الواجب اتخاذها عند التعامل مع المبيدات.

ولفت إلى أن الحملة تشمل الرقابة على المبيدات والمخصبات المسموح بها، والتأكد من حصول المحلات على التراخيص اللازمة لمزاولة العمل، ومدى تطبيقها لشروط ومعايير التخزين والنقل.

وأكد الحرص على تعزيز مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام العشوائي للمبيدات، لما لها من تأثيرات على النبات والبيئة والإنسان.. لافتا إلى أن المكتب سيواصل النزول الميداني والرقابة الدورية، لضمان الالتزام بشروط السلامة والمعايير المتبعة في هذا الجانب.

سبأ

مقالات مشابهة

  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • عوامل خطر الإصابة بسرطان الثدي وهذا ما يجب فعله للوقاية
  • مراحل علاج سرطان الثدي.. تعرفي على خطورة المرحلة الرابعة
  • هذا ما يحدث عند الإصابة بسرطان الثدي.. علامات خطيرة
  • نصائح للوقاية من سرطان الثدي.. 4 نصائح مهمة
  • 5 أعراض للإصابة بسرطان الثدي.. تعرفي عليهم
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز