انتزع نادي عمان نقطة ثمينة من نادي النهضة عندما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف للكل في المباراة التي جمعتهما بالمجمع الرياضي بالبريمي بدوري عمانتل، سجل للنهضة صلاح اليحيائي، فيما سجل لنادي عمان المحترف شارليماجني، وجاءت المباراة جيدة المستوى في بدايتها وانحصر اللعب في وسط الملعب مع تبادل للهجمات بين الفريقين لم تشكل خطورة على مرمى الفريقين، واعتمد النهضة على الأطراف ومحاولة التوغل من العمق وكذلك الكرات الطويلة خلف المدافعين للوصول إلى مرمى نادي عمان الذي استطاع دفاعه إحباط جميع الهجمات وكذلك يقظة حارسهم عبدالعزيز الحسني.

كما اعتمد نادي عمان على محاولة الاختراق من العمق عن طريق ناصر الرواحي وعدنان الرقادي وحسني الهنائي للوصول إلى مرمى إبراهيم المخيني، ومع مرور الوقت أصبح النهضة أكثر خطورة وضغطا على نادي عمان من جميع الجهات مستغلا تراجع لاعبي عمان للخلف، وكسب النهضة أكثر من ضربة ركنية تمكن دفاع نادي عمان من إبعاد خطورة الكرات التي وصلت لعمق ملعبهم، قبل أن ينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

الشوط الثاني بدأ بقوة من جانب النهضة الذي ترجمه لتسجيل هدف التقدم عبر صلاح اليحيائي في الدقيقة 49. بعدها شهدت المباراة حالة طرد للاعب النهضة أحمد المطروشي بعد نيله الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء في الدقيقة 68. واستغل نادي عمان النقص العددي للاعبي النهضة وحالة عدم الاتزان وكسب ضربة حرة مباشرة استطاع منها معادل النتيجة عبر المحترف شارليماجني في الدقيقة 73، وفي الدقائق الأخيرة شهدت المباراة ضياع فرص متبادلة بين الفريقين، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما. أدار المباراة حكم الساحة سعيد المزيني وساعده إبراهيم الشرقي وهشام العويني، وعلي العجمي حكما رابعا، وراقب المباراة مبارك بن محمد، بينما كان حسن العجمي مقيما للحكام، وسعيد الحبسي منسقا عاما، وهلال اليحيائي منسقا إعلاميا، وعمار البلوشي منسقا أمنيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی عمان

إقرأ أيضاً:

صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين

حقق صحم فوزا ثمينا على مجيس بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مجيس ضمن منافسات دوري الناشئين لكرة القدم تحت سن 17 سنة لهذا الموسم، هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها صحم في دوري هذا الموسم وقد استطاع الظفر بالنقاط الثلاث.

وقدم صحم مباراة كبيرة استطاع خلالها تسجيل 3 أهداف نظيفة جاء الأول في الدقيقة 39 بقدم سعد المعمري من كرة ثابتة أما الهدف الثاني سجله اللاعب سالم الرشيدي من كرة مرتدة جميلة في الدقيقة 58 من عمر المباراة وسجل الهدف الثالث معتز البادي بمجهود فردي.

وشهد اللقاء تألق لاعبين الوسط في صحم بقطع كرات مجيس، وتمكن صحم من تحقيق الفوز بحكم عطاء العناصر المتميز في أجواء المباراة في حين عجز مجيس صاحب الأرض عن استثمار الفرص التي لاحت له ولم يستطيع أن يحرز حتى هدفا وحيدا في اللقاء.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • البشائر يفوز على السيب في كريدت عمان للسلة
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • تشكيلة الفريقين وموعد مباراة ديربي كاتالونيا بين جيرونا وبرشلونة
  • نادي عمان يتغلب على عبري بهدفين
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين
  • 3 مواجهات تختزل لغة الصراع المحتدم على النقاط في دوري عمانتل.. غداً
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو