تفقد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، اصطفاف معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص والقطاعات الخدمية بالمدينة، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بمراجعة موقف المعدات المستخدمة في إدارة الأزمات والطوارئ والكوارث.

رافقه خلال جولة التفقد، الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ، والدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، ومحمد عبد العزيز، عضو إدارة الأزمات وعدد من القيادات التنفيذية.

 

للوقوف على معدلات رصف الطرق.. محافظ قنا يجرى جولة ميدانية بشوارع المدينة عقب اجتيازهم الأمية بطريقة برايل..محافظ قنا يكرم عددا من ذوى الهمم البصرية

 

 

تفقد الداودى، المركبات والمعدات والسيارات المصطفة بإجمالي ٣١ مُعدة تنوعت ما بين " لودر ، جليدر، قلاب ،سيارات مياه، سيارات سلم كهربائى، سيارات بيك اب، سيارة شفط، سيارة كسح، سيارة نافوري، سيارات إطفاء، سيارات إسعاف مجهزة "، كما تم المرور على جميع المعدات المصطفة، و تكليف سائقيها بتشغيلها وإجراء تجارب للمهام الأساسية لكل معدة، للتأكد من صلاحيتها وجاهزيتها و كفائتها الفنية للقيام بمهامها.

 

وأوضح محافظ قنا ، بأنه شارك في الاصطفاف كل من معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص وفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ووحدة الحماية المدنية ومرفق الإسعاف وشارك في تنظيم الاصطفاف إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة.

 

وأضاف الداودى، أنه تم حصر كافة المعدات والآلات الموجودة المستخدمة في عمليات الطوارئ واتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع كفاءة كافة المعدات اللازمة لرفع وشفط تجمعات مياه الأمطار وتشكيل لجان للمرور على مهمات الإغاثة للتأكد من مدى جاهزيتها في ظل اقتراب دخول فصل الشتاء والتقلبات الجوية المستمرة.

 

 

تفقد المعدات IMG-20231012-WA0037 IMG-20231012-WA0040 IMG-20231012-WA0044 IMG-20231012-WA0045 IMG-20231012-WA0048 IMG-20231012-WA0035 IMG-20231012-WA0051 IMG-20231012-WA0056 IMG-20231012-WA0062 IMG-20231012-WA0057

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا قوص مدينة قوص الازمات الاصطفاف الحماية المدنية عمليات الطوارئ مياه الأمطار فصل الشتاء محافظ قنا IMG 20231012

إقرأ أيضاً:

صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز

قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة، بجولة تفقدية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.
استقبل سموه لدى وصوله المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة، والمهندس مازن بن محمد جوهر، الرئيس التنفيذي للشركة، إلى جانب أعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار.


تففد إجراءات السفر


خلال الجولة، تجول الأمير سعود في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار، وتفقد الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات.
واستمع إلى شرح مفصل عن التسهيلات والإجراءات المقدمة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى الأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ جدة خلال جولته var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما زار المحافظ مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطلع على الخدمات المختلفة التي يقدمها مطار الملك عبدالعزيز لضمان تجربة سفر مريحة وميسرة للحجاج المغادرين.
في ختام الجولة، قدم الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي شكره وتقديره لجميع العاملين في المطار على جهودهم المتميزة التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام، مثمنًا تفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن.

أخبار متعلقة الباحة.. افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشينائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

مقالات مشابهة

  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • أماكن ومواعيد قطع المياه في بني سويف للصيانة غدا
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي رفع صرف صحي المراغي والبنك الدولي بحى غرب
  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله