أعلن مسؤول كبير في اللجنة الدولية للصليب الحمر، الخميس، أن اللجنة تتواصل مع حماس وإسرائيل، بشأن الرهائن الذين احتجزهم مسلحو الحركة خلال هجوم كبير على إسرائيل بدأ السبت.

وأضاف المدير الإقليمي للشرق الأوسط والأدنى في الطليب الأحمرفابريزيو كاربوني: "نتواصل الآن مع مسؤولين من حماس وإسرائيل في إطار الجهود المبذولة في هذا الشأن".

⇧ موضوعات متعلقة موضوعات متعلقة المشهد الدوليالأعلى قراءةآخر موضوعات آخر الأخبار عاجل .. الصليب الأحمر يتواصل مع حماس وإسرائيل... عاجل..إسرائيل تقصف المستشفيات وعربات الإسعاف ضحية علاقة غير شرعية.. العثور على رضيع قتيل... عاجل..الجيش الإسرائيلى الموت لكل من يقترب من سياج... المشهد الدولي عاجل .. الصليب الأحمر يتواصل مع حماس وإسرائيل... عاجل..إسرائيل تقصف المستشفيات وعربات الإسعاف عاجل..الجيش الإسرائيلى الموت لكل من يقترب من سياج... عاجل.. أستشهاد ” عوض السلطان ” عضو اللجنه... اخترنا لك عاجل .. الصليب الأحمر يتواصل مع حماس وإسرائيل... عاجل.. ” يسرائيل كاتس ”وقف المياه بغزة و... الصين تدخل على خط حرب إسرائيل على غزة... من هو ”أبو عبيدة” ناطق القسام و ”الملثّم”... الأكثر قراءةً عاجل .. الصليب الأحمر يتواصل مع حماس وإسرائيل... عاجل.. ” يسرائيل كاتس ”وقف المياه بغزة و... الصين تدخل على خط حرب إسرائيل على غزة... من هو ”أبو عبيدة” ناطق القسام و ”الملثّم”... مفاجأة تهز الهلال.. ميسي إلى النصر السعودي خلال... الفيس بوك ajelalmashhad تويتر Tweets by mashhadyemeni elzmannews الأقسام المشهد اليمني المشهد المحلي المشهد الدولي المشهد الرياضي المشهد الثقافي المشهد الاقتصادي المشهد الديني الصحف علوم وصحة مقالات حوارات وتقارير منوعات المشهد اليمني الرئيسية من نحن رئيس التحرير هيئة التحرير الخصوصية الشروط اعلن معنا اتصل بنا جميع الحقوق محفوظة © 2021 - 2023
⇡ ×Header×Footer

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

زعيم الحوثيين: البحرين الأحمر والعربي مناطق محظورة على أمريكا وإسرائيل

أعلن زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، 26 أيلول، 2024 حظر الممرات المائية على الولايات المتحدة وإسرائيل.

 

وقال الحوثي -في كلمة بثتها قناة المسيرة- إن البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن أصبحت مناطق محظورة تماما على إسرائيل وأميركا، مشيرا إلى أن جماعته نفذت خلال هذا الأسبوع عمليات بـ39 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيّرة.

 

وأكد أن موقف الجماعة في جبهة اليمن ثابت مع فلسطين ولبنان، منوها أنه طالما استمر العدوان على غزة "ستبقى جبهات الإسناد كلها مستمرة" وأنهم لن يتوانوا في دعم غزة ولبنان وحزب الله.

 

وزعم أن الصاروخ "فلسطين 2" يعدّ إنجازا كبيرا، وقال إنه "دخل الخدمة لمصلحة المرحلة الخامسة من التصعيد مساندة لغزة".

 

وفي وقت سابق قال عبدالملك الحوثي إن جماعته تمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها كثير من الدول. لافتا إلى أن اليمن بات في مرتبة متقدمة على مستوى الطيران المسيّر والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها.


مقالات مشابهة

  • عاجل| صفي الدين في مقدمة المشهد السياسي كيف يخطط حزب الله لمرحلة ما بعد نصر الله؟
  • عاجل - حماس توجه رسالة لـ إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله
  • عاجل - حزب الله يرد على إسرائيل بشأن تدمير مخازن الأسلحة.. ماذا قال؟
  • نتنياهو أمام الأمم المتحدة: سنواصل القتال حتى تحقيق النصر الكامل
  • الصليب الأحمر اللبناني: إرسال 10 سيارات إسعاف لضاحية بيروت الجنوبية
  • الصليب الأحمر اللبناني: إرسال 10 سيارات إسعاف للموقع المستهدف في ضاحية بيروت
  • ستارمر يحول الرهائن الإسرائيليين إلى "نقانق"
  • "فريق من الصليب الأحمر" يزور طاقم السفينة "غلاكسي ليدر" المختطفة للمرة الثانية منذ احتجازهم في اليمن
  • زعيم الحوثيين: البحرين الأحمر والعربي مناطق محظورة على أمريكا وإسرائيل
  • البيت الأبيض: المباحثات مستمرة بشأن وقف إطلاق النار بين حزب الله وإسرائيل