تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعه النوبتجية، لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة 

بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد منطقة كفرأبو حسين للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة والوقوف على الخطوات المتخذة لترشيد استهلاك الكهرباء بالشوارع والميادين العامة، بما لا يخل بأمن وسلامة المواطنين، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

تركيب بلاط الانترلوك لإعادة الوجه الجمالي 

كما تفقد المحافظ الشوارع الجانبية بالمنطقة بعد الانتهاء من تطويرها بتركيب بلاط الانترلوك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

توجه محافظ الشرقية لنادي الأمل للعائلات بمنطقة كفر أبو حسين والتقى بالمواطنين وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال، ومشاركتهم فرحتهم بالتنزه وقضاء أوقات فراغهم داخل النادي، مؤكداً أن المحافظة كانت جادة في استكمال رؤيتها نحو أعمال التطوير والتجميل بإنشاء حدائق ومتنزهات عامه لتصبح متنفسا للمواطنين لقضاء أوقات فراغهم وعطلاتهم الرسمية.

أصدر محافظ الشرقية تعليماته لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حي أول وثان الزقازيق، باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية، وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمده الإنارة لإعادة الانضباط للشارع. 

محافظ الشرقية يتفقد منطقة كوبري شرويدة

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق تفقد منطقة كوبري شرويدة حيث توجه لأحد منافذ بيع الخضروات والفاكهة والمواد الغذائية للتأكد من توافر السلع وتقديمها للمواطنين بالأسعار المحددة، والتقى بعدد من المواطنين واستمع لمشكلاتهم على الطبيعة، موجها رئيس المركز بفحصها وحلها في إطار الإمكانيات المتاحة، قائلاً: «أن التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم أحد معايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء وقال كلنا نعمل من أجل وصالح المواطن».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية تطوير الزقازيق محافظ الشرقية محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، فى أعمال وضع طبقة الأسفلت لرصف طريق «بيلا - الجرايدة - الكراكات» بطول 19 كيلو متراً بنطاق مركز بيلا، بحضور إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن أعمال رصف طريق «بيلا – الجرايدة - الكراكات» البالغ طوله 19 كيلو مترًا، وبتكلفة قدرها 130 مليون جنيه، تأتي ضمن خطة الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع مديرية الطرق بكفر الشيخ، بدأً من قرية الكراكات مروراً بشارع بورسعيد بمدينة بيلا وصولًا لقرية الجرايدة وتقاطع الطريق الجديد مع طريق بلقاس الحامول، ويعد هذا الطريق من أهم المحاور المرورية المهمة التي تربط مدينة بيلا وقراها ببعضها البعض وبالمحافظات المجاورة، تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن عمليات الرصف تتم بناءً على خطة تعتمد على حجم الكثافة المرورية على الطريق ومدى ربطه لأكثر من منطقة أو قرية أو مدينة لتحقيق أعلي معدلات للتنمية والخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً بسرعة نهو كافة الأعمال فى الوقت المحدد لها، ومراجعة المرافق والبنية التحتية.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف مديرية الطرق بكفرالشيخ، والهيئة العامة للطرق والكبارى، فى إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازى مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

IMG-20240702-WA0020 IMG-20240702-WA0019

مقالات مشابهة

  • من الهندسة إلى نائبي محافظ الشرقية.. معلومات عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد
  • رئيس مدينة ملوي يتفقد مصنع تدوير القمامة بتونا الجبل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا
  • محافظ القاهرة يتفقد تطبيق المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات
  • رئيس مركز دمنهور يتفقد الشوارع لمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية
  • محافظ القاهرة يتفقد تطبيق مواعيد غلق المحلات.. «استجابة كبيرة»
  • محافظ الشرقية: تكثيف الندوات الإرشادية للفلاحين لتحقيق أعلى انتاجية للفدان
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة