يبحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء، عن مصير صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما بعد إيقاف القيد بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، الصفقات المحتملة لدعم صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي المقبل 2024.

وتنقعد الجمعية العمومية بنادي الزمالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، لانتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء، خلفًا لمجلس مرتضى منصور السابق.

ويسعى عدد من رموز نادي الزمالك ومسؤوليه السابقين لحل أزمة مستحقات سبورتينج لشبونة تمهيدًا لرفع الحجز على قيد صفقات الفريق الأبيض.

ويخطط مسؤولو الأبيض للتعاقد مع عدد من الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجاري.

صفقات الزمالك المحتملة خلال الميركاتو الشتوي 2024

ويدرس الزمالك التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر الحالي لتدعيم مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى زميله ناصر ماهر الذي كان قريبا من الانتقال لصفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي.

وعلم موقع "الفجر الرياضي" أن هناك عدد من الأسماء المميزة المرشحة لنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل من بينهم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري.

ودخل مابولولو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري دائرة اهتمامات الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل بالإضافة إلى محمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش.
 

ماهي القنوات الناقلة لبطولة الكونفدرالية الافريقية 2023-2024 أرسنال قريب من الحصول على خدمات موهبة بروسيا دورتموند

ويسعى مسؤولو الزمالك للحصول على خدمات محمد حمدي لاعب إنبي لتدعيم مركز الظهير الأيسر تحسبا لفشل مفاوضات تمديد عقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء، بالإضافة إلى إمكانية استعادة خدمات طارق حامد لاعب ضمك السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

ويخوض "شيكابالا" المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • جيدن فيلوجين على أعتاب الانضمام لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • حسم مستقل نجم ميلان بعد نهاية كأس أمم أوروبا
  • مسؤول ألماني يشيد بدور ناجلسمان مع المانشافت
  • أحمد سالم: الزمالك ليس منسحبًا من القمة.. وهذا موقف القلعة البيضاء من استكمال مسابقة الدوري
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو