أعلن الإعلامي أحمد شوبير، الحرب على الاتحاد المصر لكرة القدم بشأن أزمة أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، موجهًا رسالة شديدة اللهجة.

وقال شوبير في برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت: "أخيرًا اتحاد الكرة تحرك تجاه أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور حيث حدد الأربعاء المقبل، موعدًا للتحقيق في الأزمة، مرددًا على رأي المثل البلدي "أقطع عرق وسيح دمه وبلاش مجاملات".

وتابع شوبير: "اللوائح والقوانين محددة " كل من له حق لا بد أن يأخذه، من أجل ماذا كل هذه المعاناة بتتعبوا نفسكوا ليه، لا بد أن الحق يعود لأصحابه".

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لودية زامبيا بيان ناري من جماهير آرسنال ضد النني بسبب دعمه لفلسطين للمرة الثانية على التوالي.. عمر كمال أفضل لاعب في المباراة


واختتم حديثه في صدد هذا الموضوع: "دائما كنت اتحدث أن القانون فوق الجميع، ولا يوجد خاطر في القانون، وأن تمسك العصا من المنتصف".

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة، حدد موعدا للتحقيق مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور ثنائي المصري البورسعيدي، بسبب أزمتهم مع الزمالك، خلال الفترة الماضية، بعد رحيلهم عن الزمالك.

موعد التحقيق مع عيد ومنصور

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة موعدًا للتحقيق مع ثنائي المصري عقب انتهاء فترة الدولي التي تنتهى في اليوم الموافق ١٧ من أكتوبر الجاري، ويعود تحديد هذا الموعد لارتباط أحمد عيد  بمباراة المنتخب الاولمبي أمام الأردن.

كان المصري البورسعيدي قد تلقى خطابًا من اتحاد الكرة، يفيد أنه لا يمكن توثيق عقود أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بسبب أنه وفقًا للقوانين لا يمكن قيد اللاعب الذي يوقع لأكثر من ناد عن نفس المدة ويتم إيقاف اللاعب لحين اتخاذ القرار النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تدريباته بورسعيد فلسطين طابا إعلامي مالك الأربعاء أحمد أيمن افضل لاعب

إقرأ أيضاً:

القضاء يوجه بإجراءات قانونية شديدة بحق مسربي الاسئلة الوزاريّة

27 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • القضاء يوجه بإجراءات قانونية شديدة بحق مسربي الاسئلة الوزاريّة