تعرف على موعد مباراة البرازيل وفنزويلا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة في الجولة الثالثة من رحلة التصفيات في قارة أمريكا الجنوبية.

اقرأ ايضاًموعد مباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب فنزويلا على أرضية ملعب "أرينا بنتانال" بمدينة كويابا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأردن وإيران في بطولة الأردن الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة

منتخب السامبا حظي ببداية مثالية في التصفيات، حيث تمكن من حصد 6 نقاط في أول جولتين بعد الفوز 5-1 على بوليفيا، من ثم الفوز على بيرو بهدف دون رد، فيما ستكون المهمة صعبة للمنتخب الضيف فنزويلا الذي لم يحقق سوى 3 نقاط بعد فوز وحيد خلال أول جولتين على باراغواي بهدف دون مقابل.

متى موعد مباراة البرازيل وفنزويلا في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام مباراة البرازيل ضد فنزويلا في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 فجر يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 1:30 فجرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 3:30 فجرًا بتوقيت السعودية والأردن ومصر والعراق ولبنان وسوريا، 4:30 فجرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمُان.

ما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وفنزويلا في تصفيات كأس العالم 2026؟

شبكة قنوات السعودية الرياضية "Saudi Sports Company SSC" هي القناة الناقلة لمباراة البرازيل ونظيره الفنزويلي في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية، وستذاع المواجهة على قناة SSC Extra 1 HD  بصوت المعلق حماد العنزي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الجولة الثالثة من والقنوات الناقلة أمریکا الجنوبیة موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة