اقترب علي فرج، وهانيا الحمامي، لاعبا وادى دجلة، خطوة من تحقيق لقب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، إحدى البطولات البلاتينية، بعد تأهلهما للدور نصف النهائي للبطولة، ليواصلا حصد الألقاب الكبرى المحلية والدولية، وتعزيز الريادة المصريه للعبة الإسكواش عالميًا.
حيث حجز علي فرج لاعب وادى دجله، أول تذكرة صعود للدور نصف النهائي لبطولة أمريكا، بفوزه على اللاعب ميجيل رودريجيز المصنف الـ13 عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-5) (7-11) (11-5) (11-8)، ليقترب البطل العالمي من اقتناص ثالث ألقابه في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يلتقي "فرج"-المصنف الأول عالميًا- غدًا مع طارق مؤمن المصنف الـ8 عالميًا.


 ولحقته إلى الدور نصف النهائي هانيا الحمامي لاعبه وادى دجله والمصنفة الثانية عالميًا، بعد تغلبها على البلجيكية نيلي جيليس- المصنفة الـ6 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-9) (11-8) (11-7)، وتلتقي "الحمامي" مع اماندا صبحي- المصنفة الـ5 عالميًا.
 وتعد بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، والتي تقام هذا العام في مدينة فيلادلفيا، واحدة من البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، ويبلغ مجموع جوائزها 196 ألف دولار، ويشارك في البطولة 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم 6 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم: على فرج، ومازن هشام، ويوسف إبراهيم، روان العربى، هانيا الحمامى، ونور الطيب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: علي فرج هانيا الحمامي وادي دجلة بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش اسكواش عالمی ا

إقرأ أيضاً:

غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو

يواجه لاعبو منتخب ألمانيا لكرة القدم المشارك في بطولة أمم أوروبا 2024 مشاكل كثيرة في معسكرهم في هيرتسوجيناوراخ، بمنطقة بافاريا جنوب البلاد.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المانشافت عانى لعدة أيام من غزو الناموس والباعوض لمقر إقامتهم لدرجة أن العديد من اللاعبين فضلوا عدم الخروج إلى منطقة مفتوحة مثل محيط حمام السباحة أو الحديقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024list 2 of 2يويفا يستغني عن حكمين إسبانيين في كأس أمم أوروبا 2024end of list

وفي مقر إقامة المنتخب الألماني الممتد على مساحة 1400 متر مربع والمحاط بالغابات، اعتاد اللاعبون الألمان على مشاهدة مباريات اليورو على شاشة عملاقة وضعت في محيط حمام السباحة قبل أن يعكر هجوم الباعوض صفوهم ولسع العديد منهم.

لم يخف المدرب الألماني جوليان ناغلسمان انزعاجه، واعترف لصحيفة بيلد "نحن نواجه غزوا غير طبيعي للبعوض، نحتاج إلى الرياح حتى يكون هناك عدد أقل منهم، وإلا يتعين علينا البقاء في الداخل".

Team Germany ???????? pic.twitter.com/EyYuNpoSvD

— Madrid Zone (@theMadridZone) June 28, 2024

بينما أكد الحارس مانويل نوير قائد منتخب ألمانيا "يجب علينا التأكد من أن الشباك الواقية لمنع الحشرات من الدخول إلى الغرف مغلقة دائمًا".

ولحل المشكلة، استخدم موظفو الاتحاد الألماني منتجات لمكافحة الحشرات لكن الراوائح الكريهة المنبعثة من هذه المواد الكيميائية أصبحت تزعج اللاعبين.

ولخصت الصحيفة الوضع بقولها "في البداية كان الأمر مؤلمًا، والآن أصبحت رائحته كريهة"، معتبرة أن الوضع غير مثالي في المعسكر الألماني قبل المباراة الكبرى في الدور ثمن النهائي أمام الدانمارك.

ويواجه زملاء جمال موسيالا الدانمارك يوم السبت 29 يونيو/حزيران الجاري على ملعب سيغنال إيدونا بارك في دورتموند.

مقالات مشابهة

  • سويسرا تصعق إيطاليا حاملة اللقب وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • سويسرا تهزم إيطاليا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • الشعراوي يقود إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب أوروجواي يقسو على بوليفيا ويتأهل لربع النهائي
  • الملايين تتهاطل على لاعبي جورجيا بعد تأهلهم لثمن نهائي يورو 2024
  • جورجيا تقهر البرتغال وتعبر إلى ثمن نهائي “يورو 2024”
  • جورجيا تتأهل لثمن نهائي كأس أوربا بفوز تاريخي على البرتغال بنجمها رونالدو