قال الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم إنه قرر الانتقال إلى فريق الاتحاد بهدف المشاركة في مشروع الدوري السعودي الجديد لأنه يريد أن يكون جزءاً منه.

وأجرى بنزيمة مقابلة نشرها حساب رابطة الدوري السعودي لكرة القدم على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقاً)، أبرز فيها أسباب انتقاله إلى فريقه الجديد والتحديات المقبلة ورأيه بالتجربة حتى الآن.

وقال بنزيمة:"أردت المجيء للسعودية مع بدء مشروع كرة القدم هنا إذ بدا أنه مشروع ضخم من كل النواحي وأردت أن أكون جزءاً منه والمساعدة فيه وهذا أحد الأسباب التي جعلتني آتي إلى هنا".

كما أشار إلى أنه ترك فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بعدما حقق معه كل شيء ولأنه أراد خوض تحد جديد والمشاركة في مشروع دوري روشن السعودي.

وانضم بنزيمة إلى الاتحاد قادماً من ريال مدريد في يونيو الماضي بعقد يمتد حتى عام 2026.

وأعرب الفرنسي عن سعادته باللعب مع حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي والرابع في جدول الترتيب حالياً، وقال:"سعيد داخل وخارج الملعب وأقدر حب الناس وهذا يجعلني سعيداً وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب".

وأضاف:"يوجد الكثير من الشغف والتاريخ الكروي هنا وأنا سعيد بمستوى اللعبة. أنا حقا متفاجئ بالمستوى في السعودية لأننا في أوروبا لا نشاهد الكثير من مباريات كرة القدم هنا".

وعن رأيه في مستوى فريقه قال بنزيمة:"بدأنا الموسم بشكل جيد والتشكيلة لم تتغير كثيراً عن الموسم الماضي وهذا شيء جيد بالإضافة لضم لاعبين جدد لتدعيم الصفوف".

وعن إصابته قال بنزيمة:" كنت أعاني من إصابة لكنني أفضل الآن وأتدرب بكامل لياقتي. الفريق يتطور من مباراة لأخرى وأنا كذلك وهذا هو المهم لكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هو حصد البطولات في نهاية الموسم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي بنزيمة كريم بنزيمة نادي اتحاد جدة أحمد حجازي في اتحاد جدة الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي

كشفت صحيفة الشروق المصرية اليوم الأحد أن صندوق الاستثمار السعودي يجهز عرضاً فلكياً لضم محمد صلاح من ليفربول.

قالت الصحيفة إن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بات قريباً من أي وقت مضى للانضمام إلى كوكبة من النجوم في الدوري السعودي.

#الشروق| تقرير.. عرض فلكي من صندوق الاستثمار السعودي لضم محمد صلاح
التفاصيل.. https://t.co/9w9B6Qj9lU pic.twitter.com/pYEe4fnWc1

— Shorouk News (@Shorouk_News) September 29, 2024

وأضافت أن صنوق الاستثمار السعودي يراهن بقوة على ضم "الفرعون المصري" إلى السعودية بعد اقتراب انتهاء عقده مع "الريدز".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو (حزيران) 2025، وكانت العديد من التقارير الإعلامية تشير إلى انتقال "مو" إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، غير أن قرار إدارة النادي الإنجليزي التمسك باللاعب حال دون ذلك.

وتابعت الشروق نقلاً عن صحيفة CaughtOffside البريطانية أن أندية الهلال واتحاد جدة والنصر والأهلي كلها تسعى للتعاقد مع نجم "الفراعنة" محمد صلاح خلال فترة الانتقالات القادمة.

وسيسعى ليفربول إلى بيع نجمه الأول وهدافه التاريخي قبل انتهاء عقده في 2025 للاستفادة مالياً من قيمة صفقة محمد صلاح التي تبدو خيالية حسب المصدر نفسه.

ويجهز صندوق الاستثمار السعودي عرضاً لمدة موسمين مع بند يتيح التجديد لموسم ثالث مقابل راتب فلكي حسب ما أشارت له الصحيفة المصرية.

مقالات مشابهة

  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • محمد أشرف مرازيق من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • الكعبي يحلق بصدارة هدافي الدوري اليوناني
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • عمر مرموش يصنع ويسجل مجددًا.. ما ترتيبه بين هدّافي الدوري الألماني؟
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم