تعرف على موعد مباراة العراق الأولمبي والمغرب الأولمبي الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة التحضيرية من جانب كلا الفريقين للاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

تحتضن أرضية ملعب "الأب جيكو" في الدار البيضاء مواجهة ودية قوية تجمع بين العراقي الأولمبي ومستضيفه المغربي الأولمبي، وذلك في إطار التحضير والاستعداد جيدًا لخوض لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي ستقام في قطر العام القادم والتي ستكون مؤهلة إلى نهائيات الألعاب الأولمبية في باريس.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأردن وإيران في بطولة الأردن الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة

أسود الرافدين تحت قيادة المدرب راضي شنيشل تدربوا على ملعب مولاي رشيد استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي، وحرص المدرب على استدعاء مجموعة من اللاعبين المحترفين في أوروبا لصفوف المنتخب العراقي الأولمبي مثل أمين الحموي وبلند ويوسف الإمام وغيرهم.

أما على صعيد المغربي الأولمبي، فتدخل هذه المواجهة ضمن الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ومن المقرر أن يخوض المنتخب المغربي ودية أخرى بعد العراق أمام منتخب دومينيكان.

متى موعد مباراة العراق الأولمبي والمغرب الأولمبي الودية 2023؟

تقام مباراة العراق الأولمبي ضد المغرب الأولمبي الودية مساء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 10:00 مساءً بتوقيت العراق والأردن ومصر والسعودية، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمُان.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق الأولمبي والمغرب الأولمبي الودية 2023؟

شبكة قنوات التلفزيون المغربي هي الناقلة للمواجهة الودية التي ستجمع بين العراق والمغرب تحت 23 عامًا، وستذاع المواجهة على قناة المغربية الخامسة Al Maghribia HD بصوت المعلق خليل فايد.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث العديد من مشجعي النادي الأهلي عن الموعد المنتظر لمباراة فريقه أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة ال29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

وتبدأ المباراة بين الفريقين يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات دوري نايل.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية

وتذاع مباراة الأهلي ضد الداخلية يوم الخميس القادم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، وحقق من خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل 47 هدفا وتلقى 19 هدفا.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزا مستحقًا على نظيره طلائع الجيش أمس الأثنين برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة