المشهد اليمني:
2024-07-06@16:23:56 GMT

مدير مدرسة يعتدي بالضرب المبرح على طالب (صور)

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

مدير مدرسة يعتدي بالضرب المبرح على طالب (صور)

أقدم مدير مدرسة، في محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي (وسط اليمن)، على الاعتداء بالضرب المبرح على طفل يتيم

وقالت مصادر محلية، أن المدعو صادق محمد عبدالوهاب المعيّن من مليشيا الحوثي مديراً لمدرسة (الفوز)، عزلة شلف، في مديرية العدين بمحافظة إب، اعتدى بالضرب المبرح على الطفل "وسيم عبد الواحد عبده علي المليكي".

وتداول ناشطون، صورًا تُظهر كدمات وبقع داكنة اللون على على ارجل الطفل، نتيجة تجمد الدم تحت الجلد جراء تعرضه للضرب العنيف.

ولم تتضح بعد أسباب تعذيب الطالب من قبل مدير المدرسة، فيما طالب الأهالي مدير مكتب التربية والتعليم، والسلطة المحلية الخاضعة للحوثيين، بايقافه واحالته للتحقيق.

اقرأ أيضاً مايا خليفه تفقد عملها في «بلاي بوي» بسبب دعمها فلسطين.. ومغردون: أرجل من هؤلاء الحكام وفاة شابين اختناقًا داخل بئر يدوية وسط اليمن اقتحام منزل مواطن والاعتداء على أسرته أمام جمع من المواطنين بسبب ‘‘كاميرات المراقبة’’ دمار شامل وإبادة جماعيةوفناء أحياء بمن فيها.. هكذا أصبحت غزة بعد ليلة دامية!! أول عملية.. ‏المليشيا تدشن ”طوفان إب” (فيديو) إفشال محاولة اختطاف معلّم في إب من قبل مليشيا الحوثي جريمة إعدام بشعة.. هكذا كان مصير مواطن حاول الهروب من قبضة مليشيا الحوثي بعد القبض عليه أسرة الطفل الراجحي تشتكي نيابة إب بتمييع جريمة مقتل واغتصاب ابنهم قبل أكثر من عام (صور) حاول الحوثيون اختطافه فلقّنهم درسا لن ينسوه.. مواطن في إب يقتل قيادي حوثي ويصيب عددا من مرافقيه مسلح حوثي يقتل مواطن في مجلس مقيل لتعاطي القات بمحافظة إب إبعاد مشهورة من دبي بعد ثبوت إصابتها بالإيدز وتصويرها لشخصيات بأوضاع مخلة بالفنادق.. من هي؟ لتهدئة الرأي العام في ”إب” .. ميليشيا الحوثي تحمل القيادي الحوثي ”عبدالوهاب الشامي” مسؤولية قتل نفسه !!

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة

قالت مصادر مطلعة، الجمعة 5 يوليو/تموز 2024، إن إحدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية، المحتجزة من قبل مليشيا الحوثي، غادرت مطار صنعاء.

وذكرت المصادر لوكالة خبر، أن إحدى طائرات اليمنية غادرت صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، صوب مدينة جدة السعودية.

وبحسب المصادر، فإن طائرات أخرى تابعة لليمنية من المقرر أن تغادر صوب مطار عدن خلال الأيام القليلة القادمة.

ووفقاً للمصادر، فإن مغادرة الطائرة التابعة للخطوط الجوية اليمنية جاءت عقب اتفاق قضى بالسماح للطائرات بمغادرة صنعاء وانتهاء أزمة احتجاز الطائرات.

وأشارت إلى أن الطائرة أقلعت في تمام الساعة الثانية، وهي إحدى طائرات اليمنية التي كانت محتجزة في مطار صنعاء، متوجهة إلى جدة لنقل الحجاج اليمنيين إلى صنعاء.

وستكون عودة بقية الطائرات المحتجزة في مطار صنعاء إلى عدن يوم الأحد، حسب الوساطة العمانية، وفق ما ذكرته المصادر.

وكان مدير عام مطار صنعاء الدولي، المُعيَّن من قبل مليشيا الحوثي، ذكر في وقت سابق بأنه من المقرر أن تبدأ رحلات عودة من تبقى من الحجاج إلى مطار صنعاء ابتداءً من اليوم الجمعة 5 يوليو 2024م واستئناف الرحلات من صنعاء إلى الأردن ابتداءً من السبت القادم 6 يوليو.

مقالات مشابهة

  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • لليوم الثاني.. مليشيا الحوثي تقصف مناطق متفرقة بقرى الضباب غربي تعز
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة
  • من الأرشيف / مواطن غير معنون..
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • منها الاعتداء بالضرب.. 8 حالات يعد الشخص ذوي الإعاقة بموجبها معرضا للخطر
  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع