في لقاء مثمر، استمر اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، في تنفيذ سلسلة من الحوارات المفتوحة مع المواطنين.

 

وكان اللقاء فرصة لسماع الأهالي والاستجابة لاحتياجاتهم ومطالبهم. وتم عقد اللقاء بحضور مديري ومسئولي الإدارات المختصة، الذين سعوا جاهدين للرد على 12 طلباً قدمها المواطنون.

وتم خلال اللقاء مناقشة هذه الطلبات بروح من التعاون والشفافية، واتخذت الإدارة القرارات اللازمة لضمان الامتثال للوائح والقوانين المحلية المنظمة لهذه القضايا.

 وأكد رئيس المدينة على أهمية عقد هذه اللقاءات بشكل دوري، مما يتيح للمواطنين التواصل المباشر مع السلطات المحلية والتعبير عن مشاكلهم واقتراح الحلول المناسبة لها.

وفي هذا السياق، أشار اللواء حماية إلى أن هذه اللقاءات تعكس التزام الإدارة بتحقيق التواصل الحقيقي مع المجتمع المحلي والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وأكد أيضاً أنه سيتم متابعة تنفيذ القرارات المتخذة خلال اللقاء بكل جدية واهتمام.

وفي ختام اللقاء، عبر اللواء حماية عن شكره وامتنانه للمواطنين على مشاركتهم الفعّالة وبناء جسور التواصل بين الحكومة المحلية والمجتمع. 

 

وشدد على أهمية العمل المشترك في بناء مستقبل أفضل لمدينة الغردقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لقاء مواطنين رئيس مدينة الغردقة الخدمات المحلية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن

أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، القرار رقم 654 لسنة 2024 بشأن حركة تنقلات محدودة لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، تضمنت نقل سامى عبد الحميد سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، ونقل طارق أبو حطب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

كما شمل القرار: نقل وحيد صلاح عبدربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، كما نقل اللواء وحيد المأمون الحضري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء.

وشدد محافظ المنوفية، على ضرورة تكثيف العمل الميداني في المرحلة المقبلة وتسريع معدلات الأداء بكافة الملفات الهامة والحيوية التي تمس حياة المواطنين وكذا التواجد الميداني في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين والارتقاء بمستوي النظافة والخدمات بشكل عام، مؤكدًا أن هناك تقييم دائم ومتابعة مستمرة لكافة عناصر الجهاز الإداري ولن يسمح بأي تهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله بما يساهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف يُنقذ مواطنًا من "معاناة الحصول على شهادة صلاحية أرضه"
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • توزيع 1580 قطعة سكنية للمواطنين في الوادي الجديد
  • محافظ سوهاج يبحث 162 شكوى وطلبات للمواطنين بمختلف المراكز
  • سلسلة لقاءات ديبلوماسية لميقاتي في السرايا
  • رئيس مدينة ملوى يقود حملة رقابية على الأسواق
  • حماس تحمل الرئيس الفلسطيني مسؤولية رفضه المشاركة في لقاء الصين
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن