باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة اصطدام ميكروباص بـ سيدتين في مدينة 15 مايو، حيث أمرت بالتحفظ على سائق الميكروباص على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

طعنها 14 مرة .. حيثيات إعدام شخص أنهى حياة زوجته في النزهة بعد فتاة مصر الجديدة بساعات.. جريمة داخل جامعة القاهرة | تفاصيل صادمة تفاصيل إصابة سيدتين في حادث ميكروباص بـ القاهرة

كما استعلمت النيابة العامة في القاهرة، عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث، وأمرت بإجراء تحليل مخدرات لـ سائق الميكروباص للكشف عن مدى قيادته المركبة تحت تأثير المخدر من عدمه، كما استمعت إلى شهود العيان في الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري أمام دار مصر بمنطقة 15 مايو، في الطريق القادم من طريق الأوتوستراد باتجاه مناطق الإسكان ومركز الإصلاح والتأهيل بـ مايو.

على الفور إنتقلت وحدات الشرطة إلى موقع البلاغ مصحوبة بسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة الأولية التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، اصطدام سيارة ميكروباص بـ سيدتين أمام كمبوند دار مصر بمدينة 15 مايو، وإصابة السيدتين بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في الجسد.

وتم نقل السيدتين إلى مستشفى حلوان العام لتلقي العلاج اللازم، وضبط سائق الميكروباص والتحفظ عليه، وشرحت التحريات والمعاينة التي باشرتها أجهزة المباحث في القاهرة، إصابة سيدة بالغة من العمر 40 عاما مقيمة بالعياط باشتباه كسر بالحوض وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وسيدة أخرى 35 سنة مقيمة بمنطقة أطلس باشتباه كسر في الفخد وكدمات وسحجات متفرقة في الجسد.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط سائق الميكروباص وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة مايو ميكروباص أخبار الحوادث سائق المیکروباص فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن جثة طالب سقوط من الطابق الثالث بعقار في منطقة الهرم، وذلك بعد مناظرة جثمانه والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

سقوط طالب من الطابق الثالث بالهرم 
تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة طالب في عقده الثاني وبعمل التحريات وسؤال أسرته افادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • دعم أممي بريطاني لجهود النيابة العامة
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال أسفل سريره 4 أيام على ذمة التحقيق
  • النيابة تستمع لأقوال اثنين من الشهود بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة نستمع لأقوال اثنين من الشهود بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • «القاهرة الإخبارية»: 25 غارة إسرائيلية على مناطق متفرقة بجنوب لبنان منذ الصباح
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • إحالة سائق للمحاكمة بتهمة دهس طفلة بالتجمع