اقترب عيد الهالوين السنوي واقتربت معه أجمل الإطلالات الأنثوية الغريبة والعصرية بالألوان التي يحبها الجميع، إذا أردت التميز بإطلالتك عن طريق الأظافر، فأنت في المكان الصحيح، وفي هذا المقال سنعطيك مجموعة رسمات مناكير غريبة اعتمديها بطرق عصرية في عيد الهالوين 2022.

عند تطبيق رسمات مناكير غريبة اعتمديها بطرق عصرية في عيد الهالوين، فتعتبر هذه الخطوة عادية، بل يمكنك التميز برسمات الأظافر الى أقصى الحدود، ولتحصلي على مناكير عيد الهالوين 2022 المناسب يجب عليكِ البدء باختيار الألوان التي تليق بهالووين خريف 2022 والتي تتلّخص باللون الأحمر القاتم، الأسود، الفسفوري، البرتقالي، السكني والأبيض، والتي يمكنك مزجها مع بقيّة الألوان المناسبة واعتماد الرسومات المرعبة مثل الجماجم وشباك العنكبوت ومصاصي الدماء لتحصلي على الستايل الذي ترغبين به.

 لا تدعي فرصة الاحتفال في عيد الهالوين تمرّ مرور الكرام واختاري ستايلك الغريب والعصري المناسب مع هذا اليوم واحتفلي بكلّ سعادة، فرح وحُب لتكوني الأكثر تميّزاً بين أقاربك وأصدقائك، جمعنا لكِ بالصور رسمات مناكير غريبة اعتمديها بطرق عصرية في عيد الهالوين، ما رأيكم فيها؟

نصائح لحماية طلاء الأظافر من التقشر يجب البدء بوضع طبقة قوية من طلاء الأظافر من الأفضل استعمال طلاء أظافر بجودة عالية. تجنب الأشغال والأنشطة التي من الممكن أن تلحق الضرر بأظافرك وضع طلاء الأظافر بنوعية جيدة على زوايا الظفر. طرق طبيعية لتنظيف الأظافر  قومي بنقع أظافرك فى وعاء صغير موجود فيه زيت زيتون وليمون مضاف إليه ثوم إذا رغبتِ لحوالي 5 دقائق من ثم افركيهم بواسطة فرشاة، لأنه الليمون يعمل على الجلد الميت تحت الظفر وتفتيت الاوساخ ويساعد أيضاً على تبييض الأظافر. تعتبر وصفة كربونات الصودا مفعولها سريع جداً لتنظيف الأظافر وتبييضهما، والطريقة هي أن تقومي بتذويب ملعقة من كربونات الصودا في وعاء ماء ثم انقعي الأظافر فيها لعدة دقائق ثم افركيهم بواسطة فرشاة اسنان، وسوف تلاحظين النتيجة الفورية. خل التفاح يحتوي على الاحماض التي تتميز بخصائص التطهير والتبييض والمضادة للفطريات، يعد خل التفاح من أفضل المواد المستخدمة في تنظيف الأظافر جيداً وتبييضها، لذلك قومي بنقع الأظافر بالقليل من الخل الممزوج بالماء وانتظري 10 دقائق قبل قومي بفركهم بالفرشاة وذلك لإزالة جميع الترسبات عنها.

تسريحات شعر عيد الهالوين 2022
صور رسمات مناكير زيّني بها أظافرك في عيد الهالوين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عيد الهالوين أظافر احتفال

إقرأ أيضاً:

من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر

شهدت محكمة الأسرة في مصر اقضايا خلع غريبة في الأيام الماضية، اشتكت فيها زوجات تضررهن من أزواجهن لأسباب عديدة، بعضها غريب وبعضها عنيف.

القضية الأولى كانت مدينة نصر، وروت تفاصيلها المحامية نهى الجندي لـ 24، وقالت إن موكلتها موظفة وتزوجت بطريقة عادية فيما يُعرف بـ"زواج الصالونات"، وأثمرت الزيجة عن طفلين. لكنها لم تدم بسبب تنمر الزوج عليها، واعتداؤه عليها بالضرب والسخرية من شكلها، معتبراً الأمر مجرد "مزحة". 

وحين طلبت منه الزوجة التوقف، لم يستجب لها، وواصل التنمر والضرب والسخرية والإهانة، فلجأت في النهاية للقضاء، وحصلت على حُكم بالخلع. أين الجوارب؟ وشهدت محكمة الأسرة بالهرم قضية خلع رفعتها سيدة ضد زوجها بعد قصة حب قوية قبل الزواج. وحسب المحامية، غضب الزوج ضياع بعض جواربه، واحتد الحديث بينهما حتى صفعها على وجهها، واعتدى عليها بالضرب، ثم تغيّرت علاقتهما، وأصبح يضربها بعد كل خلاف مهما كان بسيطاً، فلم تجد مفراً من الانفصال عنه، وبالفعل قضت لها المحكمة بالخلع. خيانة.. مع الزوجة! وفي منطقة التجمع، قضت محكمة الأسرة بالخلع لسيدة، بعد زواج 5 سنوات، أثمر طفلة، بعد أن اكتشفت الزوجة أن زوجها يخونها معها! إذ شكت الزوجة في زوجها، فقررت اختباره بنفسها، وأنشأت حساباً مزيفاً على فيس بوك باسم "روبي"، وبدأت الحديث معه، فتجاوب معها وأحبها، وبدأ يشتكي لها من زوجته، متهماً إياها بالإهمال.
ورغم أنه بخيل مع زوجته في المنزل، فإنه يتردد في إرسال الأموال لـ"روبي"، ووصلت التحويلات التي أرسلها إليها طوال فترة تعارفهما نحو 50 ألف جنيه، ووقتها صارح زوجته بأن هناك سيدة أخرى في حياته ويرغب بالزواج بها أي روبي، فقررت الزوجة الانتقام ورفعت قضية خلع ضده، وحكمت المحكمة لصالحها بالفعل. إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر تزامن ذلك، مع إصدار الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامة والإحصاء، بياناً حول إحصاءات الزواج والطلاق، أوضح خلاله أن عقود الزواج في 2023 بلغت 961220 عقداً مُقابل929428 في  2022، بزيادة 3.4%.
وفي المقابل شهدت مصر 265606  طلاق في  2023، مُقابل 269834 في  2022، بانخفاض 1.6%.
وأظهر الجهاز  ارتفاع طلاق "الخلع" بـ 81.3% في 2023، بنحو 8684 طلاق من إجمالي الأحكام النهائية مقارنة مع  2022.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف غرفة عرش مع رسوم غريبة لزعيمة غامضة في بيرو
  • أبو شقة جهود الرئيس فى بناء دولة عصرية وجيش قوى هو طريق بناء الوطن
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • موضة شتاء 2025.. تصميمات عصرية مُطعمة بلمسات كلاسيكية
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • وزير التموين: تطوير الدعم النقدي بطرق جديدة لضمان عدالة التوزيع
  • إيران: لن نرسل مقاتلين إلى لبنان أو فلسطين
  • إيران: لن نرسل مقاتلين إلى لبنان أو فلسطين لمواجهة إسرائيل
  • ندوات للتوعوية بطرق انتقال العدوى للأطقم الطبية والمواطنين وكيفية الوقاية منها ببورسعيد