أحالت النيابة العامة بالجيزة ، خادمة للمحاكمة الجنائية لاتهامها بسرقة مبلغ مالى من شقة مخدومتها بمنطقة العجوزة .   اعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بارتكاب وأضافت بإنها استغلت غياب مخدومتها بسبب سفرها واستولت على الأموال الموجودة .   من جانبها قررت النيابة العامة بالجيزة حبس خادمة  4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه .

  وتلقى المقدم حسام العباسى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا من سيدة اتهمت فيه خادمتها بسرقتها، وذكرت أن المتهمة استغلت سفرها واستولت على النقود.   بإعداد كمين للمتهمة، تمكن رجال المباحث من القبض عليها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بما سبق.     وضعت المادة 318 من قانون العقوبات، عقوبة لمن يرتكب واقعة السرقة، بمدة لا تتجاوز سنتين، وذلك على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة، كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة بوضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات، والحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جرائم السرقة امن الجيزة سرقة شقة

إقرأ أيضاً:

"ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على سيدة تعمل خادمة، على خلفية اتهامها بسرقة مبلغ مالي من فيلا الفنانة فاطمة عيد داخل أحد الكمبوندات بأكتوبر.

سرقة فيلا الفنانة عيد 


كانت الفنانة فاطمة عيد حررت محضرا أفادت فيه سرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل مكان سكنها بمدينة أكتوبر، على الفور جرى التعامل مع البلاغ والانتقال لمعاينة محل سكن الفنانة فاطمة عيد وتفريغ كاميرات المراقبة واجراء التحريات الامنية اللازمة، وتبين أن خادمة تعمل لديها هي المتهمة بسرقة المحتويات محل البلاغ، وتم  اقتياد المتهمة الي ديوان عام القسم وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

 

سرقة فيلا عماد متعب 


وفي سياق مختلف.. تواصل نيابة المعادي الجزئية، التحقيق في واقعة تعرض منزل لاعب النادى الأهلى السابق عماد متعب إلى السرقة، حيث تبين أن الخادمة وراءها.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة بسرقة منزل عماد متعب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطها الإجرامى، وما إذا كان لها شركاء في الواقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة، تعمل خادمة لدى اللاعب، وقامت بسرقة مشغولات باهظة الثمن عبارة عن "خاتم الماس"، ومبالغ مالية، واقرا في اعترافاتها بارتكابها الواقعة بأسلوب المغافلة، أثناء العمل بالشقه، وقامت بصرف النقود على نفسها واسرتها، وأخفت الخاتم لشعوره ببهظ ثمنه، وخشيت أن تتعرض للضبط عند محاولتها بيعه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خادمة متهمة بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب بمنطقة المعادي.
البداية بتلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من اللاعب السابق عماد متعب  يفيد بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم، وتبين أن وراء الواقعة خادمة تعمل لديه، وجرى القبض عليها، وحرر محضر تكميلي بالواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين باستخدام دراجة نارية
  • عاطلان يعترفان بسرقة مواتير المياه من العقارات فى مصر القديمة
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 3 جرائم بأسلوب المغافلة
  • تصل إلى السجن المشدد.. اعرف عقوبة ارتكاب السرقة وفقا لقانون العقوبات
  • "ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر