قال الفنان والمخرج محسن صبري، إن سبب توقفه عن تقديم أى أعمال فنية هو أن المخرج الذى بداخله ما زال يلح عليه ولديه موضوعات يريد الشعور بها، معقبا: “لم أتجه للإخراج لأني بالفعل كنت مخرجا منفذا، وكان لدي فيلم كنت أحب أن أعمله فى البداية، وكان يتحدث عن مشاعر النوبيين بعد الهجرة، وذلك الفيلم مثل مصر فى فرنسا”.

وأضاف الفنان والمخرج محسن صبري، خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي: “بعد هذا الفيلم عملت فيلم آخر اسمه الإنسان والفنار عن قصة حياة عامل من عمال الفنارات، وأصبح لدي حلم وشغف بسينما بها صورة مختلفة وتحكي رواية أخرى، وتوالت الأعمال”.

وتابع: “قمت بعمل سبع أو ثمان أغاني وطنية، منها أغنيتان لفلسطين، وعملت أغنية مع ذكري وعلي الحجار، وأغنية لآمال ماهر، عن قصة استشهادية فلسطينية”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محسن صبري صباح البلد أغاني وطنية

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات
  • بينها الحلاني وجسار.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين