الرياض - مباشر: أعلنت شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار "السيف غاليري"، عن استئجار معرضها الأول في سلطنة عمان بمدينة مسقط وذلك بمساحة 1.2 ألف متر مربع.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الخميس، أنه من المتوقع افتتاح الفرع خلال الربع الأول من عام 2024.

وأشارت إلى أن هذا التوسع يأتي امتداداً للتوسع في دول الخليج حيث تم افتتاح فرعين في دولة الامارات، وفرعين في دولة الكويت خلال عام 2023.

وأعلنت "السيف غاليري"، بتاريخ 3 أكتوبر 2023، عن افتتاح فرعها الثاني في دولة الكويت والذي يعد الفرع رقم 68 من إجمالي العروض، بمساحة 2.25 ألف متر مربع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

اختفاء سيف ديراندال الأسطوري يثير حيرة فرنسا !

هزّ خبر اختفاء "سيف ديراندال" الأسطوري من مدينة "روكامادور" الجبلية في وسط فرنسا، الأوساط الثقافية والتاريخية في البلاد، تاركاً وراءه علامات استفهام وحيرة كبيرة.

يُعدّ "سيف ديراندال" قطعة أثرية ذات قيمة تاريخية وثقافية هائلة، حيث تقول الأساطير بأنّ هذا السيف نزل من السماء واستقرّ به الأمر منغرساً في صخرة صلبة في روكامادور منذ قرون. ولطالما ارتبط هذا السيف ببطل الرواية الفرنسية "رولاند" وابن أخيه الإمبراطور شارلمان، ورمزاً للشجاعة والقوة في الثقافة الفرنسية.

أثارت سرقة السيف حيرة الجميع، خاصةً مع صعوبة الوصول إليه، حيث كان ملتصقاً داخل صخرة على ارتفاع عشرة أمتار، ومقيداً بسلسلة حديدية قوية. وتُعدّ هذه السرقة لغزاً محيراً، وتُشكلّ تحدياً كبيراً لقوات الأمن الفرنسية التي تسعى جاهدةً للكشف عن ملابساتها وإعادة السيف إلى مكانه.

عبّر عمدة مدينة روكامادور، دومينيك لانفان، عن حزن المدينة العميق لفقدان هذا السيف، قائلاً: "إننا سنفتقده؛ فهو يشكل جزءًا من مدينتنا منذ قرون عديدة؛ والمدينة تشعر بأن جزءًا منها قد نزع منها لأن قدر الاثنين مرتبط بشكل وثيق".

وقد باشرت السلطات الفرنسية تحقيقاً موسعًا لكشف ملابسات سرقة "سيف ديراندال". وتُبذل الجهود حالياً لتحديد هوية السارق أو السارقين، ودوافعهم وراء هذه السرقة.

أثارت حادثة سرقة "سيف ديراندال" اهتماماً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون عن أسفهم وحزنهم على ضياع هذه القطعة الأثرية الثمينة، وناشدوا السلطات بضرورة بذل قصارى جهدها لاستعادتها.

مقالات مشابهة

  • قطاع الصناعات التحويلية يعاود النمو بمعدل 9.2% خلال الربع الأول
  • 432 منشأة جديدة بالقطاع الخاص بمنطقة الحدود الشمالية خلال الربع الأول لعام 2024 م
  • أرامكو تعلن نتائج الربع الثاني من 2024 في 6 أغسطس المقبل
  • الادخار والاستثمار في بنك مصر 2024.. تعرف علي أعلي عائد شهادات في مصر
  • 33,213 ألف معاملة إلكترونية منجزة عبر مراكز سند في محافظة الداخلية خلال النصف الأول من العام
  • بـ قيمة مليار و54 مليون دولار.. «التعبئة والإحصاء» يكشف القيمة الإجمالية لـ الصادرات المصرية
  • «IBM» تتوقع تباطؤ التضخم السنوي في مصر لـ 27.8% يونيو 2024
  • مكتبة الإسكندرية تشارك بأحدث الإصدارات في معرضها الدولي للكتاب 2024
  • اختفاء سيف ديراندال الأسطوري يثير حيرة فرنسا !
  • بشرى تشارك جمهورها كواليس حضورها مهرجان عمان السينمائي الدولي