البوابة نيوز:
2024-09-19@06:01:38 GMT

فلسطين تلعب بابن الشيطان

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

من خطط ونفذ هجوم 7 أكتوبر ليست حركة حماس بتعريفها الذي اعتدنا عليه، لكن نستطيع أن نقول أننا أمام نواة جيش تم تدريبه بكفاء من قبل جيش نظامي محترف.. والأدلة على ذلك كثيرة منها عملية الخداع التي قامت بها الحركة إذ أنها استخدمت التظاهرات والتدريبات المعلنة لتخفي عملية طوفان الأقصى، ثانيا ضبط توقيت الاقتحامات ودفعات الطلقات بالثانية لا أخطاء.

. لا ارتباك.. دخول حصون جيش من أقوى 9 جيوش في العالم وأسر قادة وأخذ مركبات وعتاد أمر إن لم نكن قد رأيناه "فيديو" لم نكن لنستوعبه ونؤمن أنه حدث.. فالأمر أشبه بطفل قفز وصفع ابن الشيطان على مؤخرته ورأسه.

وماذا بعد؟

ما حدث سيجعل أي صبي يلعب بابن الشيطان، لذا اندفعت أمريكا بقوة تطمأن ابنها "ما تخافش يا بيبي بابا جنبك"، "تكتيف" الفلسطينين ليرد الصهاينة الصفعة صفعات بلا معنى،  فالذي تدرب بهذه الكفاءة ونفذ بهذه المهارة لا شك أنه أجرى حسابات دقيقة لردة الفعل والقصف ليس بجديد والموت من 75 عاما يتجول في الطرقات ويتبارى الشباب على الشهادة، ونحن كالعادة نشجب ونتألم وندين ونستخدم صفحات التواصل، والدول تحاول الوصول إلى تسويات.. كل هذا في إطار الخطة الموضوعة بعدما يحاول الأمريكان لملمة ما تبقى من ماء وجوههم أمام غلمانهم إن استطاعوا، فما لا يحتمل مجالا للشك أن الشيطان الأكبر يحتضر وميعاد حسابه قد بات وشيكا، لم يعد يملك من أمره شيئا سوى أن يهز إليته في عرض البحر لكن لا أحد بات يهتم فحاجز الخوف قد سقط، وذئاب الغابة كبروا وتحولوا من ضحايا لصيادين.

سيسجد الشيطان هذه المرة لآدم في القدس وإن تظاهر بالكبر فتوقيت طوفان الأقصى أعاد عليه ذكرياته الأليمة في حرب أكتوبر، ذكره بنكبته وانكساره وإذلاله وأعاد الحكاية بتفاصيلها أمام أجياله القديمة لما بين الحربين من تشابهات تكتيكية، وأن مصر في 73 وضعت قواعد ثابتة عنونتها للعالم "كيف تضرب الشيطان على مؤخرته ثم تهديه بيجامة كستور".

وأخيرا هناك لاعبين أقوياء على خط البدلاء لم يشيخوا ولم يفقدوا قوتهم بالنسبة لهم هذا عراك صبية، يسعون بكل قوة لفضه حتى لا يقع الكبار في تلك العركة وتتسع حفرة النار فتطال الكثير.

انتصر الفلسطينيون وهم كعادتهم حين الابتهاج يوزعون الدم بدلا من الشربات ويرقصون مع الموت رقصة الحياة.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أحدث ظهور لها، لتودع صيف 2024.

وظهرت هيفاء وهبي، عبر حسابها على "إنستجرام" بعدد من الإطلالات المتنوعة، وعلقت عليها قائلة: نهاية الصيف.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Haifa Wehbe (@haifawehbe)

حفل هيفاء وهبي في الشيخ زايد

ومن ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي، مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة الشيخ زايد بالجيزة، ويعد الحفل الثاني لها بعد انتهاء أزمتها مع النقابة.

ومن المنتظر أن تقدم هيفاء وهبي، باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة منها: «يا نحلة، رجب، شاغلة كل الناس، وغيرها».

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

كما أحيت هيفاء وهبي، خلال الأيام الماضية، حفلًا في مارينا دلتا بكفر الشيخ، وهو أول حفلاتها بعد إلغاء قرار منعها من الغناء في مصر.

وظهرت هيفاء وهبي، خلال الحفل، بإطلالة كاجوال بسيطة، مرتدية بنطالا أزرق يحمل نقاشة، وتوب كت مرصع بالألماس، وأدت عددًا من الرقصات الاستعراضية.

وقدمت هيفاء وهبي، خلال حفلها بكفر الشيخ، باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، من بينها «ملكة جمال الكون، رجب، يا نحلة»، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورقصت هيفاء وهبي عددًا من الرقصات الاستعراضية على أغنيتها «رجب»، مما أشعل حماس الجمهور.

اقرأ أيضاًأول تعليق من هيفاء وهبي بعد حفلها في كفر الشيخ: «أحلى الأوقات وجودي بينكم»

بفستان جلدي صيفي.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

«لا أستطيع الانتظار».. هيفاء وهبي تحيي حفلا بـ إسطنبول في هذا الموعد (صورة)

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
  • سفير الدولة لدى الهند: الإمارات تلعب دوراً محورياً في معالجة التحديات العالمية
  • هيفاء وهبي تودع الصيف بهذه الطريقة (صور)
  • خبير اقتصادي: مبادرة "بداية" تلعب دورا محوريا في تحسين حياة المصريين (فيديو)
  • وزير خارجية المجر: مصر تلعب دورا حيويا في ضمان أمن أوروبا (فيديو)
  • وزير الخارجية المجري: مصر تلعب دورا كبيرا لإيقاف الهجرة غير الشرعية
  • أنور قرقاش: الإمارات تلعب دوراً بناءً في تعزيز التعاون الدولي وترسيخ مبادئ السلام والاستقرار
  • جنس بشري تعاقد معه الشيطان!
  • بيومها العالمي.. كيف تلعب المملكة دورًا هامًا في حماية طبقة الأوزون؟
  • وزير الصحة السوداني: مصر تلعب دورا كبيرا ومحوريا لإنقاذ السودان وشعبه من ويلات الحرب