بغداد اليوم - بغداد

غادر وفدُ منتخب الشباب، صباح اليوم الخميس (12 تشرين الاول 2023)، إلى مدينةِ دبي الإماراتيّة، لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخبِ المستضيف يوم الثالث عشر، والسابع عشر من هذا الشهر . 

وقال المديرُ الإداريّ لمنتخبِ الشباب نديم كريم في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، إن "هاتين المباراتين تأتيان بعد الدعوةِ التي تلقاها الاتحادُ العراقيّ من شقيقه الإماراتي لخوض مباراتين وديتين على صعيدِ الشباب، تحضيراً للمنتخبين للاستحقاقاتِ المقبلة".

وأضاف كريم: "نأمل أن تكونَ هاتان المباراتان مفيدتين لمنتخبِِ الشباب الذي سيخوض للمرةِ الأولى بعناصره الجديدة مباراته الأولى مع أحد المنتخباتِ من التي وقعَ عليهم الاختيارُ بعد الاختبارات التي أقامها الجهازُ التدريبيّ لأكثر من  شهرين لنحو (200) لاعب من داخل العراق وخارجه".

وتألفت بعثةُ المنتخب من عُضو اتحاد الكرة محمد ناصر رئيساً للوفد، ونديم كريم مديراً إدارياً للمُنتخبِ وعماد محمد مدرباً، والمدربين المساعدين أحمد والي، وحيدر جبار، ونوري عبد زيد مدرباً للحراس، ووليد جمعة مدرباً للياقة البدنية، وقحطان المالكي منسقاً إعلامياً، ومنتظر مجبل محللاً فنياً، وحسن خليفة مصوراً ، والمعالجين فلاح جاسم ، وهيثم كامل، والإداريين عدي جبار، وبركات مجيد، ويوسف أحمد محاسبا. أما اللاعبون فهم كل من : علي جدعان، وسام علي، ليث ساجد. حسين فاهم، سيداد حاجي، مصطفى نواف، مسلم موسى، كرار جعفر، ناجي ناصر، موسى علاء، مؤمل محمود، علي أكبر ، جابر محمد، محمد غالب، أيمن مصطفى، علي كريم، محمد جميل، ياسر علي، عبد الرحمٰن ياسر، أمير فياض، يعسوب ناطق، ليث ضياء، حيدر حمد، أوس فراس، علي مخلد، مهدي هاشم.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان

يستعد الفنان مصطفى قمر، لإحياء حفل غنائي، يوم 13 من يوليو المقبل، في لبنان، وذلك ضمن حفلات موسم صيف 2024، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

حفل مصطفى قمر في لبنان

ومن المقرر أن يقدم مصطفى قمر، خلال الحفل باقة من أمتع أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومن بينها أغاني "لسه حبايب" و"السود عيونه" و"منايا" و"حبيب حياتي" و"بسلم عليك" و"الليلة دووب".

مصطفى قمرآخر أعمال مصطفى قمر

وكانت آخر أعمال مصطفى قمر، هو فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على "عريس لُقطة"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت".

اقرأ أيضاًعملية بسيطة.. شقيق مصطفى قمر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالدهما

5 سنين في السعودية.. مصطفى قمر يُبدل كلمات أغنيته في حفله بموسم الرياض

مصطفى قمر ينشر فيديو جديد من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ (فيديو)

مقالات مشابهة

  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • منتخب شباب العراق يفوز على نظيره اللبناني بثنائية نظيفة
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • «اللكمة» توقف الأميركي وياه مباراتين!
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8