عدن الغد:
2024-07-01@22:36:35 GMT

قيادية مؤتمرية تعلق على زيارة "بن عزيز" إلى أمريكا

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

قيادية مؤتمرية تعلق على زيارة 'بن عزيز' إلى أمريكا

(عدن الغد)خاص:

علقت الناشطة السياسية والقيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام نورا الجروي على زيارة رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز إلى العاصمة الأمريكية واشنطن.

وقالت الجروي في منشور لها على منصة "أكس" : ونعم باللواء الركن الشيخ صغير بن عزيز يقول مايشاء قائد أركان اليمن وحامي امنها وحماها".

وأضافت "مزلزل عرش الكهنوتية عمل جبار، بناء علاقات مع جميع دول العالم هؤلاء هم رجال الدولة، أما المليشيات سيبقون مليشيات مجرد موظفة لإيران تخلص مصلحتها منهم وترميم في براميل النفايات".

وأجرى الفريق الركن صغير بن عزيز خلال الزيارة التي أتت بدعوة رسمية من أمريكا، مباحثات ولقاءات تتركز حول أوجه التعاون والتنسيق في المجال العسكري والأمني وجهود مكافحة الإرهاب والتهريب، وتعزيز قدرات القوات المسلحة اليمنية.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بن عزیز

إقرأ أيضاً:

صغير المها العربي مستقر بأمان بعد العودة إلى موطنها الأصلي جنوب “لينة التاريخية”

في مشهد جميل افتقدته المنطقة منذ عقود مضت شوهد صغير المها العربي مستقرةً بأمان في موطنها الطبيعي في وديان وسهول منطقة التيسية داخل محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، جنوب قرية لينة التاريخية، بمنطقة الحدود الشمالية.
وتمثل عودة المها العربي “الوضيحي” إلى هذه المناطق وتكاثره بشكل طبيعي إنجازاً بيئياً يسهم في توازن البيئة وإثراء التنوع الأحيائي والمحافظة على هذا النوع الذي اختفى من المنطقة عقوداً طويلة نتيجة العديد من الضغوط البيئية والصيد الجائر وفقدان الغطاء النباتي، مما أدى لتناقص أعدادها ثم اختفائها من البرية.
وتضم محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية أنواعاً متعددة من الحيوانات والطيور، وتعيش فيها قطعان من الغزلان والمها العربية، والنعام ذي الرقبة الحمراء، علاوة على طيور وحيوانات برية مستوطنة وأخرى مهاجرة تجد في المحمية استراحة وملاذاً آمناً لها قبل استكمال رحلاتها، كما أن المحمية أصبحت مكاناً طبيعياً لكثير من الطيور والحيوانات.
يذكر أن محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، تمتد على مساحة 91,500 كيلومتر مربع، وهي ثاني أكبر المحميات الملكية السعودية البرية، وتمثل المحمية موطناً صحراوياً فريداً، وملجأ للعديد من النباتات والحيوانات المهددة بالانقراض.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • ما حقيقة زيارة قائد الجيش السوداني لجبهات القتال في ولاية سنار؟
  • أمانة بغداد: 400 لتر حصة المواطن من المياه الصالحة للشرب يومياً
  • 400 لتر حصة الفرد البغدادي من المياه يومياً.. ماذا عن نسبة الهدر؟
  • في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)
  • صغير المها العربي مستقر بأمان بعد العودة إلى موطنها الأصلي جنوب “لينة التاريخية”
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • حكومة أخنوش تتدخل لإحياء واحات طاطا وحمايتها من الحرائق
  • رشيد الطالبي: حكومة أخنوش اجتماعية و الحكومات السابقة بقيت محصورة في الشعارات
  • الحوثيون يختطفون عشرات المدنيين في خمس محافظات