قال الدكتور أحمد فرمان، المشرف على ملف السياحة بمحافظة أسوان، إنهم يعملون على تعظيم الاستفادة من ملف السياحة، معلقا: "بنستغل السياحة في الماية والجو والأرض".

وأشار فرمان، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، إلى أن رحلات البالون الطائر سيكون لها مردود إيجابي على صناعة السياحة، وهناك عدد من الاشتراطات لسياحة البالون الطائر ومنها أن يتسم الطقس بالصفاء، والاستقرار.

عاجل| الأرصاد تكشف موعد التقلبات الجوية القادمة: "البسوا الجواكيت" عمرو موسى: تهدئة الوضع بين فلسطين وإسرائيل دون تقديم حل حرث في البحر

وأضاف أنه لا بد أن يكون هناك مساحات شاسعة من الأرض الفضاء للإقلاع والهبوط، منوها بأن رحلات البالون الطائر تعطي أسوان قيمة مضافة وتزيد من العملة الصعبة، لافتا إلى أن رحلات البالون الطائر تساهم في احداث رواج سياحي لمصر حيث يصور السياح الرحلة وينشروها على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يساهم في جذب مزيد من السياح.

وأكد أن قائد البالون يحصل على رخصة قيادة وكأنه طيار، ومصر لها خبرة في رحلات البالون تصل إلى 30 عام، وهناك متابعة لكل رحلات البالون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رحلات البالون السياحة قناة مصر الأولى صباح الخير يا مصر البالون الطائر رحلات البالون

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري.

فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • قائد قوات الدفاع الجوي المصرية: نجحنا في تصنيع منظومات لمواجهة الطائرات بدون طيار (فيديو)
  • تحليق 19 رحلة بالون وتوزيع هدايا بمناسبة ذكرى 30 يونيو في الأقصر
  • توزيع حلوى على المواطنين في الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • طلب تحريات صاحب فيديو قيادة السيارة برعونة بمصر الجديدة
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية
  • الفيزياء صعبة والتاريخ سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بأسوان في امتحانات اليوم
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان