شفق نيوز/ غادر وفد المنتخب الشبابي العراقي، صباح اليوم، عبر مطار بغداد الدوليً، متوجهاً إلى مدينة دبي الإماراتيّة بدعوةٍ من الجانب الإماراتي لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب المستضيف يوم الثالث عشر، والسابع عشر من هذا الشهر . 

وقال المدير الإداريّ لمنتخب الشباب نديم كريم، إن هاتين المباراتين تأتيان بعد الدعوة التي تلقاها الاتحاد العراقيّ من شقيقه الإماراتي لخوض مباراتين وديتين على صعيد الشباب، تحضيراً للمنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف كريم: نأمل أن تكون هاتان المباراتان مفيدتين لمنتخب الشباب الذي سيخوض للمرة الأولى بعناصره الجديدة مباراته الأولى مع أحد المنتخبات من التي وقع عليهم الاختيار بعد الاختبارات التي أقامها الجهاز التدريبيّ لأكثر من  شهرين لنحو (200) لاعب من داخل العراق وخارجه. 

هذا وتألفت بعثة المنتخب من عضو اتحاد الكرة محمد ناصر رئيساً للوفد، ونديم كريم مديراً إدارياً للمنتخب وعماد محمد مدرباً، والمدربين المساعدين أحمد والي، وحيدر جبار، ونوري عبد زيد مدرباً للحراس، ووليد جمعة مدرباً للياقة البدنية، وقحطان المالكي منسقاً إعلامياً، ومنتظر مجبل محللاً فنياً، وحسن خليفة مصوراً ، والمعالجين فلاح جاسم ، وهيثم كامل، والإداريين عدي جبار، وبركات مجيد، ويوسف أحمد محاسبا. أما اللاعبون فهم كل من : علي جدعان، وسام علي، ليث ساجد. حسين فاهم، سيداد حاجي، مصطفى نواف، مسلم موسى، كرار جعفر، ناجي ناصر، موسى علاء، مؤمل محمود، علي أكبر ، جابر محمد، محمد غالب، أيمن مصطفى، علي كريم، محمد جميل، ياسر علي، عبد الرحمٰن ياسر، أمير فياض، يعسوب ناطق، ليث ضياء، حيدر حمد، أوس فراس، علي مخلد، مهدي هاشم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي منتخب الشباب

إقرأ أيضاً:

موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم

تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر "الفراعنة" المقرر في أكتوبر، استعدادًا لمباراتين ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر في 7 أكتوبر

وفقًا لما صرح به مصدر من المنتخب خلال تصريحات صحفية، فإن من المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب بقيادة المدير الفني حسام حسن في 7 أكتوبر.

وسيخوض صلاح قبل الانضمام للمنتخب، مباراتين مع ليفربول، الأولى أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد

يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في 11 أكتوبر على استاد القاهرة، ثم سيتجه لملاقاة نفس الفريق في الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يتعادل مع أندونيسيا ويتأهل لنهائيات آسيا بالصين
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة