تذيل فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان قائمة إيرادات شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء، وحقق أرقامًا هزيلة وجاء في المرتبة الأخيرة بألف و128 جنهًا، ما يجعله مهددًا بالسحب من دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما سبقه فيلم «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي الذي رفع من السينما في الساعات الماضية، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء في المركز قبل الأخير في قائمة الإيرادات اليومية فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، وجاءت إيراداته في السينما أمس الأربعاء بـ ألف و356 جنيه، ما يجعله مهددًا بالرفع من السينما كذلك.

أبطال فيلم «ع الزيرو»

فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد لطفي، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل الشهير بـ ماندو، إنتاج جمال العدل وأحمد العدل وستديوهات فوكس.

أبطال فيلم «مستر إكس»

فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أس أس، رحاب الجمل، وعدد من ضيوف الشرف، قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ع الزيرو إيرادات فيلم ع الزيرو محمد رمضان نيللي كريم مستر إکس ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

" ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس

تصدر فيلم “ ولاد رزق 3” شباك التذاكر المركز الأول في قائمة إيرادات السينما، التي تشهد دور مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف  بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق3، للنجمان أحمد عز وعمرو يوسف، أمس  2.526.099 جنيهًا، وبلغ مجموع إيرادات الفيلم منذ عرضه بالسينمات 202.892.009 جنيهًا.  

أبطال فيلم ولاد رزق 3
  

ضم فيلم ولاد رزق 3في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • بـ 211 ألف.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما