القطن((عدن الغد )) خاص

ناقش الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي يوم امس الاربعاء بمكتبه مع الاستاذ : محمد جمعان دهلوس مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة البادية ، والاستاذ : مجدي ربيع باشعيوث مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة .

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بالاستاذ : محمد والاستاذ : مجدي مستمعاً منهم التدخلات التي ستقوم  بها المؤسسة في مديرية القطن و المديريات الغربية خلال الفترة المقبلة   .

 

وأكد المدير العام  أن كل هذه التدخلات تمس الاحتياج العام وان المواطن في المديرية في أمس الحاجة لمثل هذه التدخلات وأن السلطة المحلية تسعى لتنفيذ مثل هذا المشاريع النوعية في المديرية شاكراً مؤسسة البادية على ما تقدمة من أعمال تنموية وتدخلات للمديرية خصوصا و للوادي والمحافظات الأخرى عموما .

من جانبه تحدث الاستاذ : محمد دهلوس عن حزمة التدخلات التي ستقوم بها المؤسسة والتي تشمل  تدخلات في قطاع الصحة من خلال توفير كادر طبي ، و توفير أجهزة طبية لعدد من المستشفيات و إقامة برنامج الطبيب الزائر و دعم العيادات المتنقلة و التخصصية للمستشفيات والمراكز ، و في القطاع الزراعي من خلال توفير دعم البذور و الاسمده للمزارعين عبر مكتب الزراعه بالمديرية وفي قطاع التعليم من خلال اعتماد رواتب للمعلمين لسد العجز في بعض المدارس واعتماد مكيفات لعدد 20 مدرسة واجهزه حاسوب وطابعات وتنفيذ ظلات للمدارس المستهدفة بالتنسيق مع مكتب التربيه بالمديرية في مديرية القطن والمديريات الغربية الاخرى .

حضر اللقاء : المهندس : أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ، والاستاذ : صالح سالم بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي ، والاستاذ : حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة القطن

إقرأ أيضاً:

جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة

الثورة نت|

تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم، سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في دوار جولة القدس بمديرية معين.

واطلع جمعان على مستوى الإنجاز بالمشروع الذي يشمل مجسما للمسجد الأقصى والآية الأولى من سورة “الإسراء”، ونافورة، ومساحات جمالية، بتمويل من المجلس المحلي وإشراف صندوق النظافة، وتنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة.

واستمع من مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبد الملك الإنسي، إلى شرح عن الأعمال المنجزة في تركيب الجسور الثانوية والحديد وقبة الهيكل المعدني تمهيداً للبدء ببناء جدران واجهات مجسم الأقصى وغيرها من الأعمال.

وأكد أمين محلي الأمانة على سرعة إنجاز مجسم المسجد الأقصى وفقا للمواصفات الفنية والهندسية.. لافتا إلى أن المجسم صورة من صور التضامن والدعم للشعب الفلسطيني وتأكيدا على أن فلسطين هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • المروني يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة بصنعاء
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي