تنطلق اليوم الخميس، مباريات الجولة الأولى من دوري القسم الرابع لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم بمجموعاته الأربعة، إذ تقام مبارتان لفرق المجموعة الأولى و3 مباريات من المجموعة الثانية، ومباراة من المجموعة الثالثة ومثلها للمجموعة الرابعة. 

مباريات الجولة الأولى 

تُقام مبارتان لفرق المجموعة الأولى، حيث يلتقي نادي الجمارك مع الترسانة البحرية، ويلاقي فريق دير إسنا فريق مركز شباب التوفيقية، وتضم المجموعة الأولى فرق مراكز شباب «العبور، الدخيلة، الترسانة البحرية، السكة الحديد، القباري، الجمارك، الورديان، أبيس 8، شباب التوفيقية، دير إسنا».

المجموعة الثانية 

وتُقام أيضا مبارتان من المجموعة الثانية في المجموعة الثانية، الأولى بين شباب النيل ونجوم الحضرة، وفي الثانية يلتقي شباب الحضرة مع مركز شباب النصر، إذ تضم المجموعة فرق: «المصري الرياضي، ستيا، نجوم المتراس، مركز شباب النصر، شباب الحضرة، نجوم الحضرة، شباب إمبروزو، الرياضي البحري، شباب النيل، المصري السكندري». 

‏المجموعة الثالثة

تشهد المجموعة الثالثة مباراة واحدة بين فريقي نادي توشكي مع مركز شباب الحرية، إذ تضم المجموعة فرق: «دهميت، ميدو، الجعافرة، شباب محسن، توشكي، المصنع الحربي، مركز شباب العمراوي، الغزالي، مركز شباب الحرية».

‏المجموعة الرابعة

وبالنسبة لفرق المجموعة الرابعة التي تضم ‏مركز شباب الناصرية، بهيج، نادي النصر، أهلي الملاحة، قرشة، نجوم النصر، كابو، ماريا، توماس، فسيتم إقامة مباراة وحيدة اليوم، بين نادي قرشة ونادي ناصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري القسم الرابع جدول مباريات منطقة الإسكندرية كرة القدم

إقرأ أيضاً:

الانتخابات التشريعية الفرنسية.. ماكرون يخسر الجولة الأولى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الداخلية الفرنسية، اليوم الاثنين، أن النتائج النهائية للجولة الأولى من الانتخابات التشريعية تظهر تقدم حزب التجمع اليميني بحصوله على 33% من الأصوات.

بينما أشارت داخلية فرنسا إلى أن تجمع أحزاب اليسار حصل على 28% من الأصوات.

فيما أظهرت النتائج النهائية للجولة الأولى حصول تحالف الوسط المؤيد لماكرون على 20% من الأصوات.

وبهذا الفوز الساحق يتمكن اليمين المتطرف من الحصول على غالبية عدد المقاعد التي تتراوح بين 260 و310 والغالبية المطلقة المطلوبة في البرلمان 289 مقعدًا من أصل 577.
وفي حين دعا ماكرون إلى "تحالف ديموقراطي وجمهوري واسع"في الدورة الثانية من الانتخابات في مواجهة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، اعتبرت زعيمة التجمع مارين لوبان، أن "معسكر ماكرون تم محوه عمليا". وأكد اليمين الفرنسي، أنه لا يدعو الى التصويت ضد اليمين المتطرف في الدورة الثانية.

وقال ماكرون في تصريح مكتوب إن "المشاركة الكبيرة في الدورة الاولى (...) تظهر أهمية هذا التصويت بالنسبة الى جميع مواطنينا، وإرادة توضيح الوضع السياسي"، مضيفا "في مواجهة التجمع الوطني، إنه الآن وقت تحالف واسع (يكون) بوضوح ديموقراطيًا وجمهوريًا في الدورة الثانية".

 

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. ماكرون يخسر الجولة الأولى
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية
  • الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد ثنائية في مرمى البيرو
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • ضمن المجموعة الـ13.. “الزكاة” تحدد المنشآت المستهدفة لتطبيق “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية