نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة السويس، بالتعاون مع مديرية الصحة، قافلة علاجية متنقلة شاملة، بمركز شباب قرية الرائد، للكشف على المواطنين وصرف العلاج مجانا.

«الشباب والرياضة» و«صحة السويس» تشرفان على القافلة الطبية

وكشفت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر «فيسبوك» أن ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة و مديرية الصحة والسكان بمحافظة السويس تحت إشراف عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس، والدكتورة أمل رشدي عبدالجواد وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس.

إستمرار القافلة الطبية لمدة يومين

وأشار الوزارة إلى أن القافلة العلاجية استمرت لمدة يومين، واختتمت عملها أمس الخميس، وشملت القافلة تخصصات طبية عديدة للمواطنين وفحص شامل للاطمئنان على صحة المرضى وخاصة المرأة وتوعيتهم للوقاية من الأمراض، علمًا بأن هذه القوافل تنفذ بصفة مستمرة في جميع الأحياء داخل المحافظة.

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وتوجيهات اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس وإشراف ومتابعة عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس وزارة الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بالسويس صحة السويس قافلة طبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الكشف على 420 مريض في قافلة طبية مجانية بالفيوم

نظمت أمانة مركز طامية لحزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، قافلة طبية مجانية بالوحدة الحزبية بقرية الروضة، بالتنسيق مع عيادات راعي مصر ADIB قافلة طبية مجانية للكشف الطبي على المواطنين بالقرية والقرى المجاورة في التخصصات الأتية: "باطنه، أنف وأذن، عظام، رمد" واستهدفت القافلة الكشف الطبي على المرضى الاولى بالرعاية وقد تمكنت القافلة من الكشف الطبي على 420 مواطن.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للقيادات الحزبية على مستوى الجمهورية، باستمرار القوافل الطبية المجانية بقرى ونجوع محافظات الجمهورية لوصول الخدمات الطبية للمواطنين الأولى بالرعاية بالقرى النائية، وكانت القافلة برعاية العقيد محمد عمر، رئيس قطاع شمال الصعيد لحزب حماة الوطن، والحسيني مصطفى، أمين الحزب بالفيوم، وأشرف حلمي الشريف، أمين مركز طاميه والمهندس شريف القويضي، أمين الوحدة الحزبية بقرية الروضة.

من جانبه، أكد العقيد محمد عمر، على استمرار تلك القوافل الطبية المجانية بقرى ونجوع المحافظة وذلك لوصول كافة الخدمات الطبية المجانية للمواطنين الأولى بالرعاية بالمحافظة، لافتًا إلى أن قيادات الحزب حريصة على العمل دائما لمساندة الدولة في كافة الخدمات الطبية والمساعدات لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • "حياة كريمة".. صحة قنا تفحص 1080 حالة في قافلة طبية بقرية حجازة قبلي
  • ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 1080 حالة في قافلة طبية مجانية بقرية حجازة قبلي بقنا
  • الكشف على 420 مريض في قافلة طبية مجانية بالفيوم
  • الكشف على 903 مواطنين ضمن قافلة طبية لـ«حياة كريمة» بقرية المحروسة في قنا
  • الكشف على 903 مواطنين في قافلة طبية مجانية بقنا
  • قافلة طبية تقدم خدمات مجانية لـ904 مواطن بقرية المحروسة بقنا
  • عضو بـ«التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية داخل دار أيتام في القاهرة
  • الكشف على 120 مريضا في قافلة طبية جديدة لدعم الأولى بالرعاية بالمنوفية
  • قافلة طبية مجانية بقرية منشأة هويدي في الفيوم
  • الكشف على ٩٩٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بأبو مطامير البحيرة