أكتوبر 12, 2023آخر تحديث: أكتوبر 12, 2023

المستقلة/- لمنافسة هواتف سامسونغ القابلة للطي بدأت OnePlus بالترويج لجهاز جديد زودته بتقنيات وكاميرات مميزة.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن هاتف OnePlus Open حصل على شاشة أساسية مرنة من نوع Foldable OLED بمقاس 7.8 بوصة، دقة عرضها (1900/2160) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، كما جهّز بشاشة خارجية من نوع OLED بمقاس 6.

31 بوصة ترردها 120 هيتزا.

وسيعمل الجهاز بنظام Android 14 الجديد، ومعالج Qualcomm SM8550- Snapdragon 8 Gen 2 المتطور، ومعالج رسوميات Adreno 740، وذواكر وصول عشوائي 16 غيغابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فيه فستكون بسعة 1 تيرابايت.

والكاميرا الأساسية له ستكون ثلاثية العدسة بدقة (64+48+48) ميغابيكسل فيها عدسة بفتحة f/2.2 للتصوير الفائق العرض، وبإمكان هذه الكاميرا توثيق فيديوهات 8K بمعدل 60 إطارا في الثانية، أما كاميرته الأمامية فستكون قادرة على توثيق فيديوهات 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية.

 

وسيزوّد الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3، ماسح لبصمات الأصابع، وأنظمة GPS,GLONASS,GALILEO, BDS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

تحديث iOS الجديد يصلح مشاكل الميكروفون وكلمة المرور

يتوفر إصلاح جديد لبعض أجهزة iPhone وiPad يعالج مشاكل التسجيل وأمان كلمة المرور. أصدرت Apple تصحيحين جديدين بما في ذلك iOS 18.0.1 لأجهزة iPhone وiPadOS 18.0.1، وفقًا لموقع الدعم. يسمح التحديث أيضًا أخيرًا للمستخدمين الذين لديهم جهاز iPad يعمل بنظام M4 بالترقية إلى iOS 18، بعد سحب الإصدار الأولي لتعطل أجهزة المستخدمين.

يصلح التصحيح مشاكل التسجيل مع جميع طرازات iPhone 16 في تطبيق الرسائل. يبدأ ميكروفون iPhone عن طريق الخطأ في التسجيل لبضع ثوانٍ قبل تنشيطه بأيقونة الميكروفون البرتقالية.

يصلح تصحيح كلمة المرور مشكلة قد تقرأ فيها وظيفة VoiceOver كلمة مرور محفوظة بصوت عالٍ. يعمل التصحيح على iPhone XS والإصدارات الأحدث وكذلك iPad Pro مقاس 13 بوصة، وiPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)، وiPad Pro مقاس 11 بوصة (الجيل الأول والإصدارات الأحدث)، وiPad Air (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)، وiPad (الجيل السابع والإصدارات الأحدث)، وiPad mini (الجيل الخامس والإصدارات الأحدث).

إذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة، فيمكنك تنزيل التصحيحات الجديدة بالانتقال إلى علامة التبويب "تحديثات البرامج" في القسم "عام" في تطبيق "الإعدادات" لديك.

مقالات مشابهة

  • مواصفات الهاتف الجديد من Infinix الذي ينافس في السوق
  • 1 للألعاب Asus ROG Flow X16 بشاشة Mini LED
  • إطلاق جهازي Mac mini وiPad mini الجديدين أول نوفمبر
  • تحديث iOS الجديد يصلح مشاكل الميكروفون وكلمة المرور
  • أسعار ومواصفات سيارات إم جي 6 موديل 2025
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • 7 صور: مواصفات الدراجة الهوائية المصرية الجديدة من قادر للصناعات المتطورة
  • بسعر لا يتعدى 6000 جنيها.. تعرف على أرخص 10 هواتف في مصر
  • ‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024