صحيفة صدى:
2024-09-19@05:15:54 GMT

ماغواير : مكالمة بيكهام عنت لي الكثير في أزمتى

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

ماغواير : مكالمة بيكهام عنت لي الكثير في أزمتى

ماجد محمد

كشف هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد أن المكالمة الهاتفية التي أجراها معه الأسطورة ديفيد بيكهام عنت له الكثير بعد استهدافه من قبل جماهير اسكتلندا.

وأوضح ماغواير في حديث نقلته “بي.بي.سي” يوم الأربعاء: تحدثت إلى بيكهام بعد المباراة، هو من تواصل معي لذا كان تصرفا رائعا من جانبه وأنا أقدر ذلك حقا، الأمر يعني لي الكثير”.

وأضاف ماغواير “كنت أتحدث طوال مسيرتي عن ديفيد بيكهام ، كونه لاعبا تابعته وأنا فتى صغير، وهذا يظهر مدى رقيه من خلال تواصله معي، إنه شيء أقدره حقا، كان مؤثرا حقا”.

وتابع ماغواير: “لقد ذكرني بالمسيرة التي عشتها حتى الآن، واللحظات الكبرى التي عشتها في مسيرتي. أعتقد أنه عندما تمر بلحظات صعبة، يتعين عليك أن تتذكر تجارب وذكريات سابقة وأين وصلت في حياتك المهنية وما مررت به”.

واختتم ماغواير: كل مسيرة تشهد صعودًا وهبوطًا، خاصة عندما تصل إلى ما وصلت إليه، من حيث كوني قائد لأكبر نادٍ في العالم لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، لقد تواجد في هذا الوضع ويعرف كيف يكون الأمر.

والجدير بالذكر كان ماغواير قد سجل هدفا بالخطأ في شباك إنجلترا خلال الفوز على اسكتلندا في غلاسكو وديا بنتيجة 3 -1 الشهر الماضي، لتستهدفه الجماهير بعدها وتطلق صيحات الاستهجان ضده كلما لمس الكرة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ديفيد بيكهام مانشستر يونايتد هاري ماغواير

إقرأ أيضاً:

تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان

أفاد باحثون من الولايات المتحدة أنهم تمكنوا من تحديد فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان.

 

ولقد ثبت أن هذه المنتجات يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على عمل جسم الإنسان بأكمله وفي السابق، لم يفترض الباحثون أن هذه الخضار يمكن أن تكون مفيدة جدا.

 

ويختار الكثير من الناس الربيع، عندما يكون موسم الفيتامينات والخضروات والفواكه ولا يتوقفون عن اختيارهم لهذا المنتج، ولكن في هذه الأثناء، يفعلون ذلك عبثا وتحتوي هذه الخضروات على 24 سعرة حرارية فقط، أي أنها غذائية ومفيدة لأولئك الذين يشاهدون شكلهم، ولكن هذه ليست كل مؤشرات قيمتها للجسم.

 

وفقا للعلماء، فإن 95٪ من الكوسة تتكون من الماء، والباقي مخصص للبروتينات والكربوهيدرات وهذه عناصر مهمة لعمل جسم الإنسان ويمتصها الجسم أيضا وتزيل السموم جنبا إلى جنب مع السوائل الزائدة والكوليسترول.

 

وميزة الكوسة هي أنه على الرغم من الكمية الكبيرة من السوائل في تكوينها، فإنها يمكن أن تشبع الشخص بسرعة وتحتوي على الحد الأدنى من الدهون، وهو مثالي لأولئك الذين يحبون إنقاص الوزن.

 

ويقول العلماء إن كل هذا مؤشر على أنه يجب استهلاك الكوسة بانتظام، ومن المهم أيضا إعطائها للأطفال، لأنها مفيدة أيضا للجسم المتنامي.

 

وتحتوي الخضروات الصغيرة على فيتامين ج، الذي يقوي المناعة، وأشار أيضا إلى فوائدها للأطفال الصغار بسبب نقص الحساسية وتحت الضغط، سيكون هذا المنتج أيضا لا غنى عنه وسيساعد الجسم على التعامل بشكل أفضل مع المرض.

مقالات مشابهة

  • 280 مليون مكالمة ورسالة مزعجة في كوريا خلال 8 أشهر
  • أمير المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • أمير منطقة المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا الكثير من القدرات التي لم نستخدمها بعد
  • "مكالمة منقوصة" بين إسرائيل وأميركا قبل تفجيرات "البيجر"
  • غالانت وأوستن.. تفاصيل مكالمة ما قبل "تفجيرات البيجر"
  • أم اليتامي: "مكالمة قرينة الرئيس أثلجت صدري.. واحتسبت أبنائي عند الله"
  • ترامب: تلقيت مكالمة من هاريس بعد محاولة الاغتيال الأخيرة
  • تفاصيل مكالمة قرينة السيسي وأم اليتامي عزة
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان