أثارت الإعلامية الكويتية المعروفة، فجر السعيد، الكثير من الجدل والاستياء، بعد انتقادها للفنان المصري المخضرم، محمد منير، وذلك بطريقة اعتبرت بنظر العديد من معجبيه بأنها تنطوي على "سخرية وتنمر"، في حين اتهمها رهط آخر بسعيها إلى "ركوب موجة الترند" في منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت السعيد، التي حصلت مؤخرا على إقامة دائمة في مصر، قد نشرت مقطعا مصورا لها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تمسك بدف عليه صورة "الكينغ" في أحد المحال التي تبيع تذكارات سياحية، وهي تضرب عليه بسخرية.

وقالت السعيد في ذلك الفيديو: "لا أحب صوت محمد منير، ولا أعلم لماذا الناس تحبه".

https://t.co/Q3TeU4GD66

— فجر السعيد ???????? (@AlsaeedFajer) October 11, 2023

وأثارت تصريحات الإعلامية، التي اشتهرت في الآونة الأخير بنشر آراء مثيرة للجدل في العديد من القضايا السياسية والاجتماعية، الكثير من الاستياء والغضب لدى محبي منير في مصر والدول العربية.

واعتبر بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أن "من حق السعيد أن تعبر عن رأيها بعدم إعجابها بصوت منير أو استساغتها للون الغنائي الذي يقدمه، من دون تجريح أو سخرية".

وقالت إحدى المعجبات من الخليج: "أخالفك الرأي"، لافتة إلى أن شغفها بأغاني الفنان ذي الأصول النوبية "زاد" منذ أن سمعت بصوته أغنية "آه يا أسمر اللون.. حبيبي الأسمراني".

وطالب آخر السعيد بـ"وقف أسلوبها في التنمر"، مضيفا: "أغانيه القديمة حلوة وفيها حنين للماضي".

تجدر الإشارة إلى أن منير، الذي احتفل مؤخرا بعيد ميلاده التاسع والستين، كان قد رفض، بحسب تقارير إعلامية، عرضا من منصة الترفيه العالمية "نتفليكس"، لإنتاج مسلسل وثائقي عن حياته، وذلك بسبب بعض الخلافات على مضمونه.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ،أن الاستعدادات لمهرجان العلمين تشهد تعاونا كبيرا مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، من أجل إنجاح المهرجان وإظهاره بصورة مشرفة أمام اللعالم.

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الخاص بالدورة الثانية من مهرجان العلمين، أن مهرجان العلمين بمثابة خطوة للانطلاق بمشروعات ترفيهة دولية كبرى، وذلك بالتعاون مع مهرجانات عالمية أخرى لها باع بعالم الترفيه الذى بات بمثابة عنصر من أهم عناصر الجذب للدول الكبرى خاصة في عالم السياحة.

وأعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان العلمين الجديدة خلال المؤتمر الصحفي المقام الأن في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ان أبرز الحفلات التي سوف تقدم خلال الدورة الثانية من المهرجان لعدد كبير من النجوم منهم: عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، كاريوكي، محمد منير.


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • ميتا تنهي حظر كلمة شهيد بناء على توصيات مجلس الإشراف
  • بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة
  • بالفيديو .. بين الغضب والدعوة للتهدئة .. منصات التواصل تتفاعل مع الاشتباكات بين السوريين والاتراك على اثر واقعة تحرش بطفلة
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة