أكد ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهتي مصر أمام زامبيا والجزائر في غاية الأهمية بالنسبة للجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا.

ربيع ياسين: أتمنى أن يحقق فيتوريا أقصى استفادة من المباريات الودية

وأشار ربيع ياسين أن منتخب مصر قادر على الصعود لكأس العالم، وسيجد منافسة قوية في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فيتوريا يسعى لتجهيز منتخب مصر لأمم إفريقيا واكتشاف لاعبين جدد يمكنهم اللعب دوليًا، ومعاونة لاعبي الأهلي ومحمد صلاح، ولذلك لا بد أن يجهز أكبر عدد ممكن من اللاعبين للاستفادة منهم في البطولة القارية وكذلك تصفيات كأس العالم".

وأضاف: "نريد من فيتوريا صناعة جيل حقيقي وأن يستمتع الجمهور المصري بكرة قدم حقيقية كما حدث أيام حسن شحاتة في البطولات القارية، ولا بد أن يقدم عملا قويا ويصنع جيل وأن يكون كل لاعب له برنامج خاص لتطوير مستواه ويعرف المطلوب منه، وواثق كثيرا في قدراتنا على الوصول لكأس العالم لكن نحتاج للمتعة".

وواصل: "من حظ فيتوريا الجيد سهولة تصفيات كأس العالم، وتم التعاقد مع مدرب أجنبي براتب عالٍ من أجل تقديم عمل على أعلى مستوى، مثلما فعل الجوهري وحسن شحاتة، ونتمنى تحقيق استفادة كبيرة من المباريات الودية واكتشاف لاعبين شباب، ومشاهدة مستوى تكتيكي دفاعيا وهجوميًا في المباراتين".

وزاد: "لم يظهر عمل فيتوريا بشكل كبير في الفترة الماضية لأنه لم يواجه منتخبات قوية، لكن المنافسة ستكون مختلفة في أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم، ونتمنى التوفيق له، وكلنا خلف الجهاز الفني واللاعبين في الفترة المقبلة".

حكم مباراة مصر وزامبيا الودية مفاجأة في خط الوسط.. شوبير يعلن تشكيل منتخب مصر أمام زامبيا

وأكمل: "لدينا عدد مميز من المحترفين حاليا، وكنا نحقق نتائج قوية بلاعبين محليين، ولذلك خبرة المدير الفني تظهر في اختيارات اللاعبين وتطويرهم، وليس شرطًا ضم لاعبين من الأهلي والزمالك فقط، لكنهم ليسوا على المستوى الدولي، وأرى أن المواجهات الودية أمام زامبيا والجزئر في غاية الأهمية، وأتمنى تقديم أداء قوي ونحقق استفادة من المباراتين".

وتابع: "إبراهيم عادل لاعب موهوب وسبق وتحدثت مع بيراميدز وطالبت بإشراكه في المباريات، فهو لاعب مهاري وسيفيد منتخب مصر الأول مستقبلا، وعندما كنت أقود منتخب الشباب قمت بزيارة معظم محافظات مصر، من أجل انتقاء أبرز العناصر، ومصر مليئة بالمواهب، واكتشفت محمود صابر وكان في نجوم المستقبل، وغيرهم".

وأتم: "مشكلة الكرة المصرية هي عدم وجود الشخصية القوية، ونعلم من يتحكم حاليا في السوق، وهناك مدربين تتعب وتجتهد وليس لها مكان، الأمر يحتاج للقوة والعدل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ربيع ياسين فيتوريا روي فيتوريا منتخب مصر مصر وزامبيا منتخب مصر وزامبيا

إقرأ أيضاً:

فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات

حقق فيلم الرسوم المتحركة "Despicable Me 4" إيرادات في شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، بلغت 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني بالسينمات.

 

إيرادات فيلم Despicable Me 4

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

فيلم Despicable Me 4تفاصيل فيلم Despicable Me 4

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

 الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره وكنا نستعد لعودته للملاعب وتفاجئ بانضمامه للمنتخب مع كيروش
  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • محلل فني: مباريات «يورو 2024» أمس الأقوى في العالم
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • رجال الأعمال: نطمح أن تحقق الحكومة الجديدة نقلة نوعية في الاستثمار