أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت في مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت ياسمين صبري وهي مرتدية الحجاب والعباءة، خلال زيارتها لمسجد الشيخ زايد بأبو ظبي، وهو ليس جديدا عليها وانما اعتادت على الظهور به على السوشيال ميديا.

وعلقت ياسمين صبري:" شكرًا جزيلًا حكومة أبو ظبي ودائرة الثقافة والسياحة أبو ظبي على الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير، شكرًا جزيلًا على طيبة أخلاقكم، زيارة تسعد العين والروح".

 

أحدث أعمال ياسمين صبري 

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة ياسمين صبري عرض فيلم " أبو النسب "وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، ويضم العمل باقة من الفنانين أبرزهم:الفنان محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي،ومحمد لطفي، والعمل الفني من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم أبو نسب 

 

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

 

فيلم البعبع 

 

ويذكر ان اخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الاثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيئا منذ ولادتهما، فيضطر إلى الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث إطلالة ياسمين صبري أحدث ظهور لـ ياسمين صبري الفجر الفني یاسمین صبری محمد إمام

إقرأ أيضاً:

محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"

 

 أثار مدير التصوير محمد عز العرب، طليق الفنانة أيتن عامر، حالة من الجدل الواسع خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشر منشورًا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

 يأتي هذا المنشور بعد فترة من الصمت حول مشاكله الشخصية مع طليقته، مشيرًا إلى أنه يواجه صعوبة في رؤية أبنائه.

منشور محمد عز العرب الأخير

 نشر محمد عز العرب تعليقًا أثار العديد من التساؤلات والجدل بين متابعيه، حيث قال: "حتى لو برا مصر هرجعهم وهشوفهم في مصر".

 هذا التصريح جاء بعد أن أعرب عن استيائه من حرمانه من رؤية أبنائه، ملمحًا إلى أن طليقته أيتن عامر هي من تمنعه من ذلك.

توضيح محمد عز العرب حول قضية الرؤية

 لم يكن هذا التصريح الأول من نوعه، إذ سبق أن قام عز العرب بتكذيب تصريحات أيتن عامر حول السماح له برؤية أبنائه. من خلال منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، أوضح عز العرب أنه سيعمل على تغيير مكان حكم الرؤية ليتمكن من رؤية أبنائه بسهولة.

 وقال: "إن شاء الله هغير مكان حكم الرؤية عشان أعرف أشوف ولادي، 6/11/2023 أخر يوم شوفت فيه ولادي".

أيتن عامر بين حياتها الشخصية والعملية

 على الجانب الآخر، تواصل الفنانة أيتن عامر نجاحاتها الفنية، حيث شاركت مؤخرًا في فيلم "عنب" الذي يحقق إيرادات جيدة منذ طرحه.

 الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم مثل إسلام إبراهيم، محمد رضوان، محمود الليثي، ونور قدري، ويخرجه أحمد نور. 

تدور أحداث الفيلم حول قصة كوميدية مليئة بالمفاجآت، تتعلق بشاب مستهتر يفقد ثروته ويجد نفسه في مواقف غريبة بعد حفلة مع أصدقائه.

مشاريع أيتن عامر الفنية القادمة

 بالإضافة إلى "عنب"، كانت أيتن عامر مرشحة لبطولة مسلسل "الحلانجي" بجانب الفنان محمد رجب، وهو ما يعكس نشاطها المستمر في الوسط الفني، رغم التحديات التي تواجهها على الصعيد الشخصي.

 يبدو أن الخلافات بين محمد عز العرب وأيتن عامر لا تزال قائمة، ولا تزال قضية رؤية الأبناء تشغل الرأي العام والمتابعين. وفي الوقت نفسه، تستمر أيتن في التركيز على أعمالها الفنية، حيث تظل واحدة من الأسماء البارزة في السينما والدراما المصرية.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"