البوابة:
2024-10-02@08:29:18 GMT

هجوم ضار على فجر السعيد بعد سخريتها من محمد منير

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

هجوم ضار على فجر السعيد بعد سخريتها من محمد منير

البوابة-تعرضت الاعلامية الكويتية فجر السعيد، لهجوم كبير من قبل متابعي مواقع التواصل في العالم العربي، وذلك بعد أن سخرت من المطرب محمد منير، حيث كشفت عن تعجبها واستنكارها من إعجاب الملايين بما يقدمه، مؤكدة أنها لا تحب أغانيه، ولا تعلم لماذا يسمعه الجمهور.

اقرأ ايضاًفجر السعيد تنقلب على حسن نصرالله وتصفه بكبير القتله

ونشرت السعيد المعروفة بإثارة الجدل والهجوم  على الفنانين، ودخولها معهم في دعاوي قضائية، فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة (إنستغرام)، ظهرت فيه وهي تسخر من منير، وتقلده ببعض الحركات الغريبة التي تسخر فيها منه، كما قالت في الفيديو: (ما أحب محمد منير، ليه بيسمعوه، لا أحبه ولا أعرف كيف الناس تسمعه أصلا.

).

و انطلقت موجة من الغضب العارم عبر منصّات التواصل الاجتماعي استنكاراً لسخرية فجر السعيد من الفنان المصري محمد منير.، حيث اعتبر المعلقون أنها لا تمتلك ذوقا فنيا، وأن الفنان محمد منير من نجوم الوطن العربي اللذين لديهم اعتبارهم وسط الجمهور العربي، وشكك المتابعون بذوقها الموسيقي و الغنائي.



 

اقرأ ايضاً(دويتو) محمد منير و ميريام فارس يثير استياء المصريين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ فجر السعيد محمد منير فجر السعید محمد منیر

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟

فوجئ جمهور النجم المصري تامر حسني برسالة غامضة، نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، دون توضيح المقصود بها.

وكتب تامر حسني عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام: "معادن الناس تظهر في الخصام"، ما أثار تكهّنات عديدة بين جمهوره ومتابعيه، حول ما إذا كانت متعلقة بحياته الشخصية، أم خلافات فنية وقعت مؤخراً.

وسبق ذلك بساعات، منشور لتامر حسني يرد فيه على الأخبار التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي حول تغيير موعد عرض فيلمه الجديد "ريستارت".
وأكد تامر أن موعد عرض الفيلم كما هو معلن عنه من قبل وهو موسم عيد الفطر، وليس كما أشاع البعض أنه سيعرض في موسم رأس السنة.

 

تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت" - موقع 24نفى تامر حسني الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن تغيير موعد عرض فيلمه الجديد "ريستارت"‏.‏

 

 وكتب قائلاً: "سمعت من بعض الأخبار أن موعد عرض فيلم (ريستارت) تم تغييره لرأس السنة، أعتقد أنها اجتهادات من بعض المواقع، لأن موعد عرض الفيلم في الحقيقة لم يتغير، ولا يزال موعده الرسمي حتى الآن هو عيد الفطر المقبل بإذن الله". 

وكان تامر حسني قد انتهى من تصوير الفيلم الأيام الماضية، حيث نشر عبر حساباته بمواقع التواصل صوراً من احتفال فريق العمل بانتهاء التصوير.
وفيلم "ريستارت" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وبطولة هنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا ومحمد ثروت، وعدد من النجوم.

مقالات مشابهة

  • "أنف وثلاث عيون".. ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • مغربيتان ضمن عشرة متنافسين من سبع دول عربية على لقب قارئ العالم العربي
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • خبير: الجمهور يشارك في ترويج الشائعات عبر إعادة نشرها على منصات التواصل
  • أنف وثلاث عيون" ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفرنسا
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • فيلم أنف وثلاث عيون ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • أنف وثلاث عيون" ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • «أنف وثلاث عيون» ينافس في مهرجان الفيلم العربي «بفاميك»
  • مهم من الضمان الاجتماعي