نتشرت أنباء، مفاجأة من العيار الثقيل، تفيد باقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، من صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعاد الحديث حول مصر ليونيل ميسي، بعد فشل ناديه إنتر ميامي في التأهل إلى التصفيات النهائية للدوري الأمريكي لكرة القدم، ما سيجعل النجم الأرجنتيني في فترة راحة تقترب من 5 أشهر حتى بداية الموسم الجديد لدوري “MLS” في الولايات المتحدة.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن أندية الدوري السعودي عادت لتحاول من جديد الحصول على خدمات ميسي، بعد فشل المحاولة الأولى في صيف 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني ضمن أهداف صندوق الاستثمارات السعودي، رغم عدم وجود عرض رسمي على الطاولة حتى الآن.

اقرأ أيضاً إعادة تعريف مفهوم الانتصار النجم الأرجنتيني”ميسي” قد يعود للعب مع برشلونة في هذه الحالة الهلال السعودي يستعيد الصدارة في غياب نجمه نيمار بعد مغادرته صفوف الهلال السعودي على عجل.. نيمار يحتفل بحدث سعيد في البرازيل تعرف على ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الهلال والأخدود كائن ”الدونج البحرى ”صديق سياح مرسى علم بعد رونالدو.. الكرواتي ”بروزفيتش” يكشف مستقبله مع النصر بعد نهاية العقد إعلامي سعودي يفجر مفاجأة: رونالدو رفض استلام مكافأة كأس العرب من النصر جورجينا صديقة رونالدو تثير ضجة بسبب سعر حشرة مرت على يدها إشتباكات بين لاعبي نساجي الإيراني والهلال السعودي ونيمار ”يفك النحس” ويقوده للفوز رونالدو يتوج بجائزة جديدة في السعودية زيدان يطيح بخيسوس من تدريب الهلال.. إعلامي سعودي شهير يفجر مفاجأة مدوية

وأوضحت “آس” أن فكرة الأندية السعودية ستكون الاستفادة من خدمات ميسي حتى بداية الموسم الجديد بالدوري الأمريكي.

وتستمر الأندية السعودية نحو استكمال المشروع الذي بدأ بانضمام كريستيانو رونالدو لصفوف النصر، ثم التعاقد مع العديد من نجوم العالم خلال الصيف الماضي.

وأكد الإعلامي السعودي بندر الدبيخي، في تصريحات تلفزيونية، أن ليونيل ميسي سيكون في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد ترتدي الجماهير الصفراء قميصه.

ولا شك، في حال انضمام ميسي لصفوف النصر، سيصبح “العالمي” أكثر الأندية شعبية على مستوى العالم، لضمه الأسطورتين: كريستيانو رونالدو وميسي، في فريق واحد، وهو ما سيجمع كل عاشقيهما في أرجاء العالم لمشاهدة مباريات النصر.

ووفقا لموقع “نجوم مصرية”، فقد تواصل مع مصدر مقرب من متخذي القرار في صندوق الاستثمار السعودي، من أجل الوقوف على حقيقة رغبة النصر في ضم ميسي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”نجوم مصرية”، أن هناك اتجاها بالفعل بين إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بالتعاقد مع ليونيل ميسي لأي من أندية الصندوق.

وشدد المصدر على أن الاتجاه سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ثم يعود ميسي لصفوف إنتر ميامي في يناير عام 2025.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد والنصر في مقدمة الأندية التي اقترحت إدارة الصندوق منحها صفقة التعاقد مع ليونيل ميسي، لأسباب منطقية أبرزتها إدارة الصندوق.

وأوضح المصدر سبب اقتراح الصندوق ضم ميسي لصفوف الاتحاد أو النصر، حيث برر المصدر هذه الرغبة في تعويض نادي الاتحاد عن فشل صفقة التعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبالنسبة للنصر، ترى إدارة الصندوق إلى أن تواجد كريستيانو رونالدو مع ميسي في فريق واحد، سيكون له تأثير إيجابي على ملف استضافة المملكة السعودية لبطولة كأس العالم 2034.

في حين، كشف الإعلامي السعودي علي الحربي عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، أن نادي النصر لا يريد التعاقد مع ليونيل ميسي، موضحا عدم وجود أي مفاوضات معه.

وأوضح الإعلامي المقرب من نادي النصر، أن العالمي مكتفي بوجود أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو، ضمن صفوفه، ولا يفكر مطلقا في التعاقد مع ميسي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: کریستیانو رونالدو النجم الأرجنتینی لیونیل میسی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

وكالة المقدوني تؤكد أن إزجان أليوسكي سيرحل عن الأهلي

ماجد محمد

قال مسؤولو وكالة أعمال الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، لاعب الأهلي أنهم توصَّلوا إلى اتفاق مع إدارة ناديه على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب تم استبعاده من القائمة الآسيوية لعدم حاجة الجهاز الفني إلى خدماته، مؤكدةً أن مسؤولي الأهلي يبحثون أمرَ رحيله مع حصوله على مستحقاته المالية، أو انتقاله لناد آخر على سبيل الإعارة.

وقال أحد المسؤولين في وكالة المقدوني:” اللاعب بالفعل خارج القائمة الآسيوية في الوقت الجاري، وتم إبلاغه من قِبل المسؤولين بهذا القرار، لكنه مستمرٌّ في القائمة المحلية حتى يناير المقبل، من ثم سيرحل لناد جديد بنسبة كبيرة.”

وأضاف :” هذا الرحيل سيكون بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة، وهذا بالطبع يتوقَّف على تلقيه عرضًا جيدًا في الانتقالات الشتوية المقبلة».

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • الهلال والأهلي.. أرقام مثيرة قبل الكلاسيكو السعودي
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • صندوق النقد الدولي يؤكد الانتهاء من المراجعة الرابعة للاقتصاد المصري خلال الأشهر المقبلة
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • وكالة المقدوني تؤكد أن إزجان أليوسكي سيرحل عن الأهلي