حدّثت الخارجية الأميركية، اليوم الخميس، توصياتها المتعلقة بالسفر إلى إسرائيل على خلفية التصعيد العسكري بين "حماس" والجيش الإسرائيلي.

وأشارت الخارجية الأميركية إلى أن مستوى تحذير السفر إلى غزة في المستوى 4، وهو ما يعني "لا تسافروا بسبب الإرهاب والاضطرابات المدنية والصراع المسلح".

كذلك رفعت الخارجية الأميركية تحذير السفر لإسرائيل والضفة الغربية إلى المستوى 3 ويشمل "إعادة النظر في السفر بسبب الإرهاب والاضطرابات المدنية".

وأوضحت وزارة الخارجية أن التحديث جاء نظرا للوضع الأمني الحالي، وقالت إن السفر لأغراض شخصية ممنوع على موظفي الحكومة الأميركية، باستثناء مهمات العمل.

وقالت الوزارة في نشرتها الدورية، إن الحكومة الأميركية غير قادرة على توفير الخدمات الروتينية أو خدمات الطوارئ للمواطنين الأميركيين في غزة حيث يُحظر على موظفي الحكومة السفر إلى هناك.

واختتمت نشرتها بالتحذير إلى أنه "على من يرغب في السفر بغض النظر عن التحذيرات، أن يكون مستعدا للإقامة لأجل غير مسمى، حيث يمكن إغلاق المعابر بين غزة وإسرائيل ومصر لفترات طويلة".

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الخارجية الأميركية غزة لإسرائيل الحكومة الأميركية ومصر فلسطين حماس الخارجية الأميركية غزة لإسرائيل الحكومة الأميركية ومصر أخبار إسرائيل الخارجیة الأمیرکیة السفر إلى

إقرأ أيضاً:

قصر النظر وباء يتطلب استجابة عاجلة

المناطق_متابعات

أثار تقرير للأكاديميات الوطنية للعلوم والهندسة والطب في الولايات المتحدة، قلقًا بشأن الارتفاع المتزايد في انتشار قصر النظر، الذي يؤثر على أكثر من 40% من السكان في عدة دول. يدعو التقرير، الذي نشره موقع USA Today، إلى تصنيف قصر النظر كمرض (وباء متطور)؛ مما يستدعي المزيد من البحث وتطوير إستراتيجيات التدخل المبكر.

يشير التقرير؛ الذي يُعتبر تحديثًا أوليًا منذ 1989م، إلى زيادة مقلقة في معدلات قصر النظر، حيث سجلت بعض المناطق ارتفاعاً يصل إلى 25% خلال الأربعة عقود الماضية. وتؤكد الدكتورة تيري يونغ، المشاركة في رئاسة اللجنة، على أهمية معالجة هذه القضية، مشيرة إلى أن زيادة الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشات وتقليل الأنشطة الخارجية قد يكون لهما دور رئيسي في هذا الاتجاه.

أخبار قد تهمك الجنيه الإسترليني ينخفض مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي 28 سبتمبر 2024 - 5:06 صباحًا وزير المالية يشارك في الذكرى الثمانين لمؤسستي “بريتون وودز” 28 سبتمبر 2024 - 5:04 صباحًا

قصر النظر يتميز بوضوح الرؤية القريبة، بينما تكون الأجسام البعيدة غير واضحة، ويحدث عندما تطول العين مما يؤدي إلى تركيز الضوء أمام الشبكية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 5:08 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:03 صباحًا“سوق الدار” بالعمارية .. رحلة إثرائية تجمع بين متعة التسوق وأصالة الثقافة أبرز المواد27 سبتمبر 2024 - 9:00 مساءًالهدف من غارة الضاحية كان نصرالله.. تقرير يكشف منوعات27 سبتمبر 2024 - 7:34 مساءًالكويت تتجه لزيادة أسعار البنزين على الوافدين فقط أبرز المواد27 سبتمبر 2024 - 5:00 مساءًلماذا نشعر بالسعادة عند التهام الطعام اللذيذ.. إليك السر! منوعات27 سبتمبر 2024 - 3:40 مساءًأدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة28 سبتمبر 2024 - 3:03 صباحًا“سوق الدار” بالعمارية .. رحلة إثرائية تجمع بين متعة التسوق وأصالة الثقافة27 سبتمبر 2024 - 9:00 مساءًالهدف من غارة الضاحية كان نصرالله.. تقرير يكشف27 سبتمبر 2024 - 7:34 مساءًالكويت تتجه لزيادة أسعار البنزين على الوافدين فقط27 سبتمبر 2024 - 5:00 مساءًلماذا نشعر بالسعادة عند التهام الطعام اللذيذ.. إليك السر!27 سبتمبر 2024 - 3:40 مساءًأدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة الجنيه الإسترليني ينخفض مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي الجنيه الإسترليني ينخفض مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأميركية: عمليات إسرائيل ستكون محدودة وتركز على البنية التحتية لحزب الله قرب حدود لبنان
  • فوضى السفر في إسرائيل.. شركات الطيران تتلقى ضربة جديدة
  • الخارجية الإيرانية: لن نرسل قوات إلى لبنان أو غزة لمواجهة إسرائيل
  • قصر النظر عند الأطفال في ازدياد حول العالم.. الأسباب والعلاج
  • الخارجية الأمريكية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان فورًا
  • الخارجية الأميركية لرعاياها: غادروا لبنان
  • بعد نصر الله...إسرائيل تتوعد "كل من يهدد" مواطنيها
  • تحذيرات من تزايد انتشار قصر النظر لدى الأطفال حول العالم
  • قصر النظر وباء يتطلب استجابة عاجلة
  • وزير الخارجية: ليس مقبولا أن ترى إسرائيل نفسها فوق القانون