أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا اعلاميا بشان إجراء تحويله مرورية بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور  وذلك اعتبارا من الساعة 12 صباحا من يوم الجمعة الموافق 13 / 10 / 1023 حتى الساعة 2 ظهرا  من نفس اليوم  وذلك لنهو  تركيب الجزء المتبقي و الآخير من كوبري مزلقان أبو حمص الجديد ضمن الخطة الشاملة التي تنفذها وزارة النقل  لتطوير وتوسعة الطريق  بطول 220 كم وإنشاء عدد 10 كباري علوية( 9كباري سيارات وكوبري للمشاه )  بهدف تحقيق السيولة المرورية المطلوبة، وتسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة حركة التجارة بين محافظات الوجه البحري.

واشار البيان ان التحويله المؤقتة بالطريق ستشمل تغيير مسار المركبات من نطاق الاعمال بالكيلو 173.5 – الى مدخل مدينة ابوحمص (القادم من القاهرة تجاه الإسكندرية ) وتحويل القادم من الإسكندرية الى القاهرة الى مدخل قرية ديسونس الحلفايه والخروج من مخرج مدينة ابوحمص والعودة مرة أخرى للطريق الرئيسي وذلك للسيارات الملاكي والاجرة 
وفيما يتعلق بسيارات النقل الثقيل فيتم منع النقل الثقيل وتحويله للطريق الدولي الساحلي من بداية كوبري التقاطع الدولي الحر  والقادم من الإسكندرية باتجاه القاهرة يتم تحويل سيارات النقل الثقيل الى محور الليثي بدمنهور  لاستكمال رحلته بطريق المحمودية ومنعه من المرور في اتجاه ابوحمص (نطاق الاعمال)

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • «النقل» تنفي انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع في البحيرة
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • مواجهتان من العيار الثقيل في أمم أوروبا اليوم
  • اليوم.. فتح باب التحويلات بين المدارس وحتى منتصف أغسطس القادم
  • «النقل» تبحث تنفيذ مرحلة جديدة لمترو الإسكندرية مع بنك الاستثمار الأوروبي
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم