موقع 24:
2024-09-30@20:27:10 GMT

مانشستر سيتي يعكر صفو برشلونة في صفقة كيميش

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

مانشستر سيتي يعكر صفو برشلونة في صفقة كيميش

دخل مانشستر سيتي المنافسة على ضم اللاعب جوشوا كيميش من بايرن ميونخ عقب نهاية الموسم الحالي.

كشفت صحيفة fichajes الإسبانية أن بطل إنجلترا سيعكر صفو برشلونة الذي كان يستهدف التعاقد مع الدولي الألماني لتدعيم خط وسط الفريق. 

Duelo en el mercado entre FC Barcelona y Manchester City https://t.co/vIn6Omeff3

— Fichajes.

com (@Fichajes_futbol) October 11, 2023  وقالت: "اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً ينتهي عقده مع "البافاري" في 2025، وفي حال لم يجدد عقده مع الفريق عقب نهاية الموسم من المتوقع أن يستمع النادي إلى العروض المقدمة له بدلاً من رحيله مجاناً".
وأضافت: "البرسا حتى الآن لم يجد ضالته في الوريث الشرعي لأسطورة الفريق سيرجيو بوسكيتس الذي انتقل في الصيف الماضي إلى إنتر ميامي الأمريكي".
وأكدت أن النادي الكاتالوني يجد في كيميش المواصفات المناسبة التي تدعم خط وسط الفريق، إلى جانب أن اللاعب نفسه أثنى بشكل كبير على المدرب تشافي هرنانديز وأبدى اعجابه به، بينما في الوقت نفسه يثق "السيتي" في أن وجود المدرب الإسباني بيب غوارديولا على مقاعد بدلاء بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سيكون عاملاً كافياً لجذب لاعب البايرن إلى ملعب الاتحاد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي مانشستر سيتي بايرن ميونخ برشلونة

إقرأ أيضاً:

فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز

أعلن الألماني هانز فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، عودة لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراة يونج بويز غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.

وغاب فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة منذ أبريل الماضي حيث تعرض اللاعب للإصابة في الكاحل التي غيبته أيضاً عن المشاركة في يورو 2024 مع المنتخب الهولندي.

فليك يتحدث عن مباراة برشلونة ضد يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يونج بويز: «رغم أن الفريق السويسري لم يبدأ الموسم بشكل جيد، فقد رأينا إنهم يمتكلون لاعبين جيدين وأقوياء في الهجمات المرتدة، سنضع أفضل تشكيل لدينا ونريد الفوز بأول ثلاث نقاط».

وتابع: «في الواقع، على الرغم من خسارة يانج بويز مباراته الافتتاحية أمام أستون فيلا، عانى برشلونة أيضًا من الهزيمة على يد موناكو، يجب أن ننسى هذه المباراة، ولقاء الغد على أرضنا وهي مباراة مختلفة».

وعلق الألماني على هزيمة الفريق الأولى في الدوري أمام أوساسونا بالقول: «إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء، كما حدث ضد أوساسونا، فسيكون من الصعب الدفاع، بالتحديد عندما يلعب الفريق الآخر جيدًا في الهجمات المرتدة، عليك تقليل الأخطاء».

فليك يعلن عودة دي يونج من الإصابة

وأكد فليك أيضًا أن فرينكي دي يونج سيعود أخيرًا إلى فريقه بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ومع إيقاف إيريك جارسيا، يفتقر إلى الخيارات في خط الوسط.

واختتم مدرب برشلونة: «لذلك، إذا حصل فرينكي على فرصة اللعب، فسوف يلعب، لا أعرف ما إذا كان لمدة 45 دقيقة أو 20 دقيقة أو 10 دقائق وسيكون ذلك جيدًا له في رأيي من الرائع بالنسبة لنا أن يكون فرينكي في الفريق».

مقالات مشابهة

  • بـ60 مليون إسترليني.. برشلونة يطرق أبواب غرينوود
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • رغم التعثر.. مانشستر سيتي يسجل سلسلة تاريخية على حساب نيوكاسل
  • آرسنال يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على ليستر سيتي
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم