موقع 24:
2024-07-06@06:21:23 GMT

مودريتش قد يرحل في الشتاء عن سانتياغو برنابيو

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

مودريتش قد يرحل في الشتاء عن سانتياغو برنابيو

قالت صحيفة fichajes الإسبانية إن مستقبل النجم لوكا مودريتش مع ريال مدريد أصبح غامضاً.

ذكرت الصحيفة أن الدولي الكرواتي يلعب دوراً ثانوياً مع "الملكي" خلال الموسم الحالي، ما يفتح الباب أمام رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

La situación de Luka Modric en el Real Madrid https://t.co/MmtLG0shql

— Fichajes.

com (@Fichajes_futbol) October 11, 2023  وتابعت: "اللاعب الفائز بالكرة الذهبية في 2018 يواجه صعوبات في المنافسة على مقعد في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل المنافسة القوية مع لاعبي الوسط داخل الفريق المتخم بالنجوم".
وأشارت إلى أن عدد من أندية الدوري الأمريكي وكذلك في الدوري السعودي تتربض باللاعب البالغ من العمر 38 عاماً، وقد تحدث تطورات برحيله عن سانتياغو برنابيو في يناير (كانون الثاني) المقبل.
ونقلت تصريحات للاعب الكرواتي ظهر خلالها عدم رضاه عن وضعه الحالي، بقوله: "بالتأكيد هذا الوضع يعد جديد بالنسبة لي أن لا ألعب بالقدر الكافي الذي أريده، وبالنسبة لحصولي على فترة راحة أنا لا أريد الحصول على إجازات وأرغب فقط في اللعب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لوكا مودريتش ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

الزعاق: البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة ..فيديو

الرياض

قال خبير الأرصاد الجوية الدكتور خالد بن صالح الزعاق: إن الأرض تدور حول الشمس في مدار بيضاوي مرة واحدة في السنة والمسافة بينهما متغيرة على مدار الساعة، ففي الصيف تتزايد هذه المسافة، وتتناقص في الشتاء.

وأضاف “الزعاق” أن أقرب مسافة بينهما فتكون في عز الشتاء واسمها الحضيض، بينما أبعد مسافة بين الشمس والأرض تكون في عز الصيف أبعد مسافة بين الشمس والأرض تكون في عز الصيف واسمها الأوج، كحال أيامنا هذه، بينما تكون المسافة متوسطة في فصلي الربيع والخريف.

وتابع فى برنامج تقويم المذاع عبر قناة العربية، أن غدا ستكون الأرض في أبعد مسافة لها من الشمس، لافتاً إلى أن البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة؛ لأن أساس الحرارة هو زاوية سقوط شعاع الشمس، ففي الصيف تكون عمودية أو شبه عمودية وفي الشتاء تكون مائلة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720061723716.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مدرب حراس تونس يرحل إلى نهضة بركان
  • كوبا أمريكا 2024| سانشيز يرحل عن تدريب منتخب الإكوادور
  • نهائي كأس العالم 2030 في سانتياغو برنابيو
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مفاجأة في توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل الدوري.. «تحذير خاص للأهلي»
  • الزعاق: البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة ..فيديو
  • ما هو اكتئاب الصيف وأعراضه؟
  • ماركا : نهائي كأس العالم 2030 في البرنابيو
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش