تواصل جامعة القاهرة تنفيذ البرامج التدريبية للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، حيث تهدف الي  لتنمية القدرات و المهارات و يتم ذالك  بالتعاون بين المركز و مع الكيانات المختلفة بالجامعة كلٌ وفق تخصصه.

ومن هذه الدورات يقدم  المركز يوم 11 و12 أكتوبر 2023 برنامج تدريبي عن النشر الدولي للبحوث العلمية، بإضافة الي دورة أخرى عن نظم الامتحانات وتقويم الطلاب.

جامعة القاهرة

على الجانب الآخر ، أجرى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية بجامعة القاهرة الدولية بمدينة 6 أكتوبر لمتابعة سير العملية التعليمية والتي انطلقت الدراسة بها للمرة الأولى العام الجامعي الحالي 2023 - 2024.

واطمأن الخشت، خلال جولته على انتظام الدراسة بالقاعات والتي تم تجهيزها وفقاً لأحدث المواصفات والمعايير وأنظمة الجامعات الذكية، كما اطمأن على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب وانتظام المحاضرات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

أعلنت جامعة أسيوط، اليوم، تنظيم مسابقة أدبية في مجالات الشعر العامي والقصة القصيرة والمقال، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتُقام المسابقة تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور أحمد عبد المولي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

تنظيم مسابقة بمناسبة احتفالات اكتوبر بجامعة أسيوط

ويأتي تنظيم المسابقة في إطار حرص جامعة أسيوط على تعزيز الحس الوطني لدى الطلاب، وتسليط الضوء على أهمية هذا النصر الذي أعاد لمصر كامل ترابها الوطني، وتُنظم المسابقة إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

بناء الوعي الجماعي بين الطلاب

وتهدف المسابقة إلى بناء الوعي الجماعي بين الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في عملية البناء والتطوير، بجانب ترسيخ الهوية الوطنية في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان

وأكدت جامعة أسيوط أن الأعمال تناقش خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري، حيث سيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز مالية.

مقالات مشابهة

  • صديق ومستشار وقدوة.. أدوار أخرى غير التدريس يلعبها المعلم في حياة الطلاب
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • وزارة الثقافة تطلق برنامجاً ضخماً لتأهيل موقع سجلماسة التاريخي
  • اللجنة الطبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر تعمل من السبت إلى الخميس
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها الجدد بأنشطة وفعاليات تعريفية متنوعة
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • الأوقاف تطلق معسكرا تدريبيا للائمة وتسير قوافل دعوية لـ5 محافظات
  • جامعة القاهرة تواصل استقبال الطلاب الجدد